الاثنين 2021/09/27
الفجر 4:20
الرياضة  
السابقة‎  |  الرئيسية
الكويت يفوز على «مس كرمان» الإيراني بالبطولة الآسيوية لكرة اليد
2021/06/13   10:45 م
(كونا) - حقق فريق الكويت الكويتي لليد اليوم الاحد فوزه الثاني بالبطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد ال23 للرجال على نظيره (مس كرمان) الايراني بنتيجة (25 -24).
وحصل لاعب الكويت لليد صالح الموسوي على جائزة افضل لاعب في المباراة فيما رفع (الكويت) الكويتي بذلك رصيده إلى اربع نقاط من مبارتين في المجموعة الثانية بعد تغلبه على نظيره (الوحدة) السعودي مستضيف البطولة في المباراة الاولى.
من جانبه اكد المنسق الاعلامي لنادي الكويت لليد سعد الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مباراة الفريق امام (مس كرمان) "كانت صعبة والمنافسة قوية والتي استطاع لاعبو الكويت حسمها بفارق هدف واحد فقط وقدموا اداءا رائعا وكانو ندا قويا".
وقال الشمري "ان لاعبي الكويت لليد على قدر المسؤولية ونطمح لتقديم المزيد" مؤكدا ان الفوز في مباراة اليوم سيعزز حظوظ الفريق للتأهل للمربع الذهبي من البطولة الاسيوية وتمثيل الكويت ورفع علم الكويت في المحافل الدولية.
ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت امس وتستمر حتى ال21 من الشهر الجاري بالاضافة إلى نادي السالمية الكويتي وأندية (مضر) السعودي و(العربي) القطري و(النجمة) البحريني و(الوحدة) السعودي و(الاوزبك) الاوزبكستاني و(مس كرمان) الايراني و(القطن) اليمني و(الدحيل) القطري و(شاهد كزرون) الايراني.
التعليقات الأخيرة
اعلى
لا يوجد تعليقات
 
التعليق
إلى أعلى

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع الوطن الإلكتروني يخلي مسئوليته عنها
الأسم:
التعليقات :عدد الحروف 300


إختر لإضافة التعليق إلى حسابك في تويتر‬


    مسح
 
اعلى
اعلى
إعلن معنا
اضغط هنا لدخول الموقع الرئيسي