السبت 2021/07/24
شروق 5:03
الرياضة  
السابقة‎  |  الرئيسية
«القادسية» بطلا للنسخة الأولى من «كأس التفوق» للجمباز الفني فئة العمومي
2021/06/17   12:08 ص
(كونا) -- اقتنص نادي القادسية الكويتي اليوم الأربعاء لقب النسخة الأولى من بطولة كأس التفوق للجمباز الفني فئة العمومي والتي نظمها الاتحاد المحلي للعبة على مدار 4 أيام بمشاركة 7 أندية.
وجاء نادي (كاظمة) في المركز الثاني للبطولة التي أقيمت على صالة النادي (العربي) صاحب المركز الثالث.
وفاز لاعب (القادسية) علي الجعفر بالمركز الأول في منافسات فئة (الفردي العام) متقدما على لاعب (كاظمة) جاسم نعيم الذي حل ثانيا بينما ذهب المركز الثالث للاعب (العربي) جعفر عمران.
على صعيد مسابقات (فردي الأجهزة) حصد لاعب (العربي) محسن عمران المركز الأول في جهاز (الحركات الأرضية) متفوقا على لاعب (القادسية) صباح السبيعي صاحب المركز الثاني بينما جاء لاعب (العربي) جعفر عمران ثالثا.
ونال لاعب (القادسية) يوسف الصحاف لقب مسابقة جهاز (حصان الحلق) بينما حل لاعب (كاظمة) جاسم نعيم ثانيا أما علي عمران لاعب (العربي) فجاء في المركز الثالث.
وجاء المركز الأول في مسابقة جهاز (المتوازي) من نصيب لاعب (القادسية) يوسف الصحاف تلاه لاعب (خيطان) عمر المرزوق في حين شغل لاعب (العربي) جعفر عمران المركز الثالث.
وحصد لاعب (القادسية) علي الجعفر لقب مسابقة جهاز (العقلة) متفوقا على زميله الصحاف صاحب المركز الثاني بينما نال لاعب (كاظمة) جاسم نعيم المركز الثالث.
واقتنص المركز الأول في مسابقة جهاز (الحلق) لاعب (القادسية) علي حيدر على حساب منافسيه جاسم نعيم ومشاري الدريويش من نادي (كاظمة) بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.
أما آخر مسابقات البطولة وهي جهاز (طاولة القفز) فشهدت فوز لاعب نادي (الكويت) يوسف عدنان بالمرتبة الأولى في حين جاء لاعب (خيطان) عمر المرزوق ثانيا وحل لاعب (القادسية) علي الجعفر ثالثا.
في هذا الصدد أشاد رئيس الاتحاد الكويتي للعبة فهد الصولة في تصريح للصحفيين عقب اختتام البطولة بالمستوى الفني الجيد الذي ظهر به اللاعبون رغم ظروف توقف النشاط جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وأضاف الصولة أن البطولة التي شهدت تطبيق الإجراءات الاحترازية اكتسبت أهمية كبرى باعتبارها فرصة لاختيار أفصل اللاعبين لضمهم إلى المنتخب الوطني استعدادا للبطولات المقبلة.
التعليقات الأخيرة
اعلى
لا يوجد تعليقات
 
التعليق
إلى أعلى

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع الوطن الإلكتروني يخلي مسئوليته عنها
الأسم:
التعليقات :عدد الحروف 300


إختر لإضافة التعليق إلى حسابك في تويتر‬


    مسح
 
اعلى
اعلى
إعلن معنا
اضغط هنا لدخول الموقع الرئيسي