الأخبار
الأخبار
تسريبات جديدة من صحفي “فوتبول ليكس” تهدد مانشستر سيتي
16:07 | 25/07/2021
أبدى البرتغالي، روي بينتو، 32 عامًا، من موقع “فوتبول ليكس” الذي قام على مدار السنوات القليلة الماضية، بنشر وثائق متعددة تتعلق بأركان كرة القدم من لاعبين وأندية ومسؤولي أندية ورؤساء اتحادات، استعداداه لمساعدة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في التحقيقات ضد نادي مانشستر سيتي بشأن انتهاكات السكاي بلو لقواعد البريميرليج.

روي بينتو يتواجد في البرتغال، تحت حماية الشرطة، ومن المُحتمل استئناف محاكمته بتهمة القرصنة المزعومة والتهم الأخرى الشهر القادم.

بينتو كان أبرم صفقة مع السلطات القضائية البرتغالية لتسليم مئات الملايين من الوثائق التي بحوزته والتي قد تساعدهم في تحقيقات الفساد المختلفة.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن روي والذي كان قيد الإقامة الجبرية، أصبح طليقًا مُنذ أغسطس من العام الماضي، ولكنه تحت حماية الشرطة على مدار الساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لا توجد نية لدىّ رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ولا مانشستر سيتي، للتعليق أو الإدلاء بأي بيان بشأن ما نشر في “فوتبول ليكس”، أو مجلة “دير شبيجل” الألمانية.

وأكد بينتو أنه مستعد للتعاون مع الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل أو أي هيئة تحقيق تبحث في الأعمال الخاطئة أو الفساد، إذا كانوا يريدون المساعدة.

وقال الثنائي محامو بينتو، فرانسيسكو ولويسا تيكسيرا دا موتا في تصريحات لـ”ديلي ميل”: “روي يظل ملتزمًا بالتعاون مع السلطات الوطنية والدولية من أجل المساعدة في كشف المخالفات في كرة القدم والمساهمة في شفافية كرة القدم”.

الوثائق التي نشرها بينتو تتعلق بعدم تعاون مانشستر سيتي، مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث رفض النادي الإنجليزي تسليم الوثائق التي قد تدينهم أو تبرئهم.

ويملك بينتو وثائق أخرى تتعلق بمُخالفات من جانب مانشستر سيتي، في عقود الرعاية، الخاصة بالفريق مُنذ عام 2010.
أكثر الأخبار مشاهدة
تعليق لابورتا الأول على بيان كومان المفاجئ قبل لقاء قادش
بالفيديو - مهرجان ريالي بالسانتياغو توج بسداسية على مايوركا
توخيل يكشف عن غياب نجميه أمام مانشستر سيتي
بسبب مونديال قطر 2022 – الاتحاد الإنجليزي يقرر إيقاف البريميرليج 5 أسابيع!
صامويل إيتو يعلق على رحيل ميسي إلى باريس
التعليقات
لا يوجد تعليقات متاحة
التعليق
إلى أعلى
التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع جولنا (goalna )يخلي مسئوليته عنها
الأسم:
التعليقات :
عدد الحروف 300


    Clear
اضغط هنا لدخول الموقع الرئيسي