• رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
  • رئيس التحرير التنفيذي : هشام يونس

الأبنودى والأسوانى وغنيم وحرارة والتونى ينضمون لمؤيدى حمدين صباحى

سمر نصر
10-5-2012 | 20:165962
 طباعة

حمدين صباحى

انضمت أسماء جديدة لكتيبة مؤيدى حمدين صباحى، رئيسا لمصر، لتضم كل من الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والكاتب والروائي علاء الأسواني، والدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلي في مصر والناشط السياسي أحمد حرارة والفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني والفنان رياض الخولي.

ونقلت حملة دعم صباحى رئيسا "واحد مننا"، على لسان الأبنودى قوله إنه يعلن تأييده الكامل لحمدين، بعد أن بحث فى مؤهلات وبرامج جميع المرشحين، فلم ير أنسب من برنامج حمدين صباحى لنهضة مصر، مؤكدا أن حمدين دفع من عمره وصحته وقوته من أجل فقراء مصر ما يجعله مصدقا حينما يقول إنه ينتسب إلى الفقراء والعمال والفلاحين ويسعى من أجل إعادة حقوقهم إليهم.

أما الكاتب الكبير علاء الأسواني، فقد كتب على حسابه على موقع "تويتر" إنه كان يتمنى أن يتوحد الجميع خلف مرشح واحد، لعدم تفتيت أصوات الثوار، مشيراً إلى أنه بعد استعراض برامج مرشحى الرئاسة، وجد حمدين صباحى أقدرهم على تحقيق أهداف الثورة. وقال الدكتور محمد غنيم إن حمدين ببرنامجه لنهضة مصر وانحيازاته الاجتماعية للفقراء هو الأنسب لقيادة مصر في المرحلة المقبلة. كما قال الناشط أحمد حرارة، إنه بعد استعراض برامج المرشحين ولقاءاتهم التليفزيونية، استقر ضميرى على اختيار حمدين صباحي مرشح الثورة لرئاسة مصر.

كما عبر الفنان حلمي التوني، لحملة دعم حمدين صباحي عن تأييده لصباحي، ودعا كل فناني مصر ومثقفيها لاتخاذ نفس الموقف ودعم مرشح الثورة. أما الفنانة نشوى مصطفي فقد أعلنت دعمها لحمدين صباحي من خلال حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت "عمل ثورة لوحده في عز عملة النظام الأمني، اتسجن، واتسحل وخدوه من حضن ولاده، اتهدد واتبهدل، مخافش ومابعش نفسه، كانوا عاملين لقاء معاه في بيته، لفت نظرى إن طقم الصالون بتاعه شبه طقم الصالون عندنا (شكله متغيرش من ساعة ما تجوز) ولاده شبه ولادي في أخلاقهم، وأهم حاجة إنه عرف يعني أيه الأكل على الطبلية، حمدين صباحي.

الأبنودى والأسوانى وغنيم وحرارة والتونى ينضمون لمؤيدى حمدين صباحى

أضف تعليق

لو انت من الاحرار وضميرك صاحى..صوتك اكيد للصباحى

| 0

لو انت من الاحرار وضميرك صاحى..صوتك اكيد للصباحى

الامل لمصر

| 0

انا هنتخب حمدين صباحى لان بحس انة مصر ومننا ومصر ى وهيحس بالفقير وهيعدل بين الفقير والغنى

انا بحب حمدين

| 0

انتو وتأكدين يا جماعه عشان ميبئاش زى خبر د\زويل

حمدبن واحد مننا

| 0

حمدين صباحي واحدمننا والمستقبل امامة ومناضل حقيقي

كي لا ننسى .. ارحموا عزيز قوم زل وذل

| 1

الله يخليكم حاجة لله للشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل .. أنا عمال ألف على حملات المرشحين أتسول له العطف يا ريت كل مرشح يشير لأسم الشيخ حازم ولو في كل مقابلة تليفزيونية مرة ..

ياريت ناس تفهم

| 0

اتمنى ان يفق الاخوان المسلمون قبل فوات الاوان ويعرفوا انه لا ممارسه للديموقراطيه لهم الا فى ظل حكم حمدين صباحى ام غيره فمكانهم السجون وهم لم يحكموا ابدا واللى راعبهم انهم لم يونتخبوا فى البرلمان مره اخرى بنفس النسبه وياريت نصفها

ابطال من ورق

| 4

تصور ان برنامج الكرتون اجمل من بتوع الهنبك

نعم لحمدين صباحى

| 1

بالتأكيد حمدين صباحى يطرح برنامجا لدوله عصريه حضريه الانحياز فيه للفقراء واضح بشده و للعداله الاجتماعيه و للكرامه و العزه الوطنيه و للحريه و التعدديه و تداول للسلطه وكلها اهداف خرج من اجلها ثوار وطليعة الشعب المصرى فى 25 يناير حمدين امضى عمره فى حالة نضال متصل لم يأخذ استراحه الا لما كان خلف الاسوار معتقلا من مظاهره لصالح للفلاحين و العمال و الفقراء و من اجل الحريه الصوت لصالح حمدين يحقق اهداف الثوره و يعيد للبسطاء حقوقهم

نعم من صفوه المجتمع

| 1

نعم معظم الداعمين لحمدين صباحي من الصفوه ولكن للاسف مش هينجح وياريت يعمل تحالف مع بعض مرشحي الرئاسه الثوريين ليقوا مركزه وياريت يخرج من عباءه عبد الناصر شويه لان عبد الناصر مش هيتكرر بالرغم من بعض علامات الاستفهام علي قترته

لايقيين لبعض

| 8

اتلم المتعوس على خايب الرجا