الأخبار الأدبية المنوعة
الأمم المتحدة تمنح الشاعر الكويتي عبدالعزيز البابطين جائزة اليوم العالمي للغة العربية ..
أسرة التحرير5٬702
نشر الموضوع :
أنهآر – متابعات :
منحت الأمم المتحدة الشاعر الكويتي عبد العزيز البابطين جائزة اليوم العالمي للغة العربية، في حفل أقيم بمقرها الرئيسي في نيويورك أمس الجمعة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أن مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور العتيبي، تسلم الجائزة نيابة عن البابطين.
جائزة اللغة العربية
وقالت الأمم المتحدة إنها منحت الشاعر الكويتي -رئيس مؤسسة عبد العزيز سعود البابطين الثقافية- جائزة اليوم العالمي للغة العربية في مقر المنظمة الدولية، اعترافًا وتقديرًا لدوره الرائد وجهوده في نشر اللغة العربية ودعمها وتعزيز حضورها دوليًا.
ونُظمت الفعالية، أمس الجمعة، في إطار الفعاليات الاحتفالية باليوم العالمي للغة العربية، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك وبمدرسة الأمم المتحدة الدولية (قسم اللغة العربية) بحضور عبد الله شاهد رئيس الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وعدد من ممثلي الدول.
وألقيت كلمات خلال المناسبة لكل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس الجمعية العامة والأمين العام لجامعة الدول العربية.
وذكرت الأمم المتحدة أن مندوب دولة الكويت لديها السفير منصور العتيبي، تسلم الجائزة نيابة عن البابطين الذي ألقى كلمة عبر الفيديو.
دعم المشاريع الأدبية
الكويت ، عالمي
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2022, All Rights Reserved
وفاة الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة .. مقال عشوائي
الرئيسيةمركز أنهآر الإخباريالأخبار الأدبية المنوعة