غير مصنف
بحضور سفير دولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور حمد الدعيج وعدد من نواب البرلمان الأردني , إنطلاق مسابقة الناشر الإلكتروني الليلة..
أسرة التحرير1٬222
نشر الموضوع :
 
أنهآر – شوق العبدالله
تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مسابقة الناشر الإلكتروني في مجلة أنهآر الأدبية والتي ستنطلق من العاصمة الأردنية عمّان بحضور سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج وعدد من نواب البرلمان الأردني وفي مقدمتهم النائب رولا الحروب والنائب وفاء بني مصطفى .
هذا وسيواجد في الحفل عدد كبير من الشعراء والأدباء من الدول العربية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام العربي والصحف والقنوات الفضائية الناقلة للحفل الذي تتبناه مجلة أنهآر الأدبية لدعم المواهب الشعرية في الوطن العربي .
الجدير بالذكر أن مسابقة الناشر الإلكتروني من مجلة أنهآر الأدبية بالتعاون مع رابطة الأدباء الكويتية ومركز تاج الثقافة الثقافي من الأردن ودار كلمات للنشر والتوزيع من الكويت .
دعم المشاريع الأدبية
الأردنالكويتعالميمسابقة
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2021, All Rights Reserved
تجارب العمر / الشاعرة : أشواق الخليفة … مقال عشوائي
الرئيسيةغير مصنف