الأخبار الأدبية المنوعة
الشاعر حيدر مرداس الهزاع يستعد لإصدار «حان الوداع» ..
أسرة التحرير2٬368
نشر الموضوع :
أنهآر : متابعات :

يستعد الشاعر والإعلامي حيدر مرداس الهزاع لإصدار ديوان شعري جديد بعنوان “حان الوداع” يعد الرابع عشر له خلال مشواره الشعري.
ويقول الهزاع بهذه المناسبة، إأنه يتأهب لتقديم هذا الإصدار خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من عملية انتقاء النصوص، إضافة إلى الحرص على إيجاد نصوص جميلة تجذب القارئ، كذلك السعي إلى تضمين الإصدار أعمال متنوعة ترضي كل الأذواق.
وبيّن أنه استغرق وقتاً طويلاً في انتقاء القصائد وجمعها ضمن هذا الديوان، مشدّداً على ضرورة العمل ضمن مقاييس واضحة تضمن نجاح العمل ورواجه عند النشر، ويرى أن ديوان الشعر يحتاج إلى عناية خاصة أثناء الانتقاء لأن وضع عدد كبير من القصائد ضمن الديوان حباً في تضخيم حجمه ليس مهماً بالنسبة لي بل المهم تقديم الأجمل والأفضل من النصوص لاسيما أن القارئ اعتاد على مدى العقود السابقة تقديم قصائد تحترم ذائقته الفنية إضافة إلى وجود جماليات الحرفة الشعرية في الأعمال.
وعن تفاصيل الديوان، قال :”عنوان الديوان يأتي اتساقاً مع قصيدة “حان الوداع” التي لحنها وشدا بها الفنان الكبير خالد الشيخ، ويتضمن ونصوص أخرى جميلة لا أود ذكرها لتكون مفاجأة للقارئ الكريم”.
المصدر : الجريدة
دعم المشاريع الأدبية
الكويت
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2021, All Rights Reserved
تجارب العمر / الشاعرة : أشواق الخليفة … مقال عشوائي
الرئيسيةمركز أنهآر الإخباريالأخبار الأدبية المنوعة