الأخبار الأدبية المنوعة
«مكتبات الشارقة» في الدورة الـ 82 من «إفلا» ..
أسرة التحرير609
نشر الموضوع :
 
أنهآر – متابعات :
 
شاركت «مكتبات الشارقة»، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، ضمن 3100 مشارك من 173 دولة، في الدورة الـ82 من مؤتمر «إفلا» العالمي للمكتبات والمعلومات، المؤتمر الرئيس للاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات، الذي انعقد أخيراً في مدينة كولومبوس، عاصمة ولاية أوهايو الأميركية.
وعقد وفد «مكتبات الشارقة»، خلال حضوره المؤتمر، لقاءً مع رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات، الرئيس المشارك للجنة الفرع الوطني الأميركي للاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات، دونا شيدير، بحث خلاله سبل التعاون المشترك بين الطرفين، كما عرض الخطط التنموية المستقبلية لمكتبات الشارقة في المجتمع المحلي.
وقالت مديرة مكتبة الشارقة العامة سارة المرزوقي: «استفدنا من مشاركتنا في مؤتمر (إفلا) العالمي للمكتبات والمعلومات، واطلعنا على كيفية دفع مكتباتنا في الإمارة إلى اتباع المزيد من الطرق الإبداعية والابتكارية في خدمة الجمهور، وأسهمت الاجتماعات والزيارات المكتبية والجلسات النقاشية التي قمنا بتنظيمها والمشاركة فيها في تشجيعنا على تطبيق مزيد من الاستراتيجيات التي تجذب الجمهور». ( الإمارات اليوم )
دعم المشاريع الأدبية
الامارات
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2021, All Rights Reserved
تجارب العمر / الشاعرة : أشواق الخليفة … مقال عشوائي
الرئيسيةمركز أنهآر الإخباريالأخبار الأدبية المنوعة