الأخبار الأدبية المنوعة
مؤلفة “هاري بوتر” تعلن عنوان كتابها الجديد …
أسرة التحرير732
نشر الموضوع :
 
أنهآر – متابعات  :
 
أعلنت، جوان رولينغ، الكاتبة البريطانية التي اشتهرت برواياتها حول الفتى الساحر هاري بوتر عن عنوان كتابها الجديد.
حيث نشرت الكاتبة الشهيرة رولينغ (51 عاما)، تغريدة في تويتر، حيث أعلنت نيتها تسمية كتابها بـLethal White “الأبيض القاتل”.
وتدور أحداث الكتاب حول رجل التحري، كورموران سترايك، بطل سلسلة من الروايات البوليسية: The Cuckoo’s Calling (عام 2013) وThe Silkworm (عام 2014) وCareer of Evil (عام2015)، وألفت جوان رولينغ هذه الكتب باسمها المستعار، روبرت غالبريث.
وأصدرت جوان رولينغ كتابا العام الماضي حول حياة هاري بوتر، بعد أن كبر، تحت عنوان “هاري بوتر والطفل الملعون”، وأصبح الجزء الثامن من هذه السلسلة الأكثر مبيعا في تاريخ الأدب البريطاني حيث حطم رقما قياسيا لمبيعات تراجيديا “روميو وجولييت” لوليام شكسبير.
وانطلقت مبيعات هذا الكتاب في روسيا، في 7 ديسمبر/كانون الأول، وبعد سبعة أيام من نزوله إلى السوق زاد عدد النسخ المباعة عن 300 ألف نسخة.
المصدر: تاس
دعم المشاريع الأدبية
عالمي
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2021, All Rights Reserved
تجارب العمر / الشاعرة : أشواق الخليفة … مقال عشوائي
الرئيسيةمركز أنهآر الإخباريالأخبار الأدبية المنوعة