الأخبار الأدبية المنوعة
ورشة تدريب للقصة القصيرة تحت اشراف الكاتبة الفلبينية وينا بوانغو ..
shoog 775
نشر الموضوع :
 
أنهآر _ متابعات :
تقيم جوانا فرانسيسكو لتنظيم الفعاليات في دبي، اليوم الجمعة الاول من ابريل ورشة تدريب للقصة القصيرة تحت اشراف الكاتبة الفلبينية وينا بوانغو.
وقالت جوانا فرانسيسكو مديرة جوانا فرانسيسكو لتنظيم الفعاليات انه سيتم التعرف على ما هي الوحدة العضوية، وما هو الخيال الفعال، وتضيف سيجد المشاركون الاجابة عن ماهية القصة القصيرة، وما الذي يجعل الخيال رائعا ؟
وسيتاح خلال الورشة التعرف على المحاكاة و الاجابة على السؤال المهم هل هناك قواعد في الخيال؟ وستوضح الكاتبة ايضا الوحدة العضوية ولماذا هي مهمة عند كتابة القصص القصيرة لتقارن القصة القصيرة مع وسائل النثر الأخرى؟ وسيتم طرح كل ذلك من خلال تطبيق فعلي لكتابة القصة.
ويذكر انه صدر عدة مجموعات قصصية للكاتبة منها (ثقالة الورق) و (عناصر)  ولديها اسهامات واسعة في وسائل الاعلام والنشر المختلفة.
وتؤكد فرانسيسكو ان مؤسستها تتبنى تنظيم فعاليات ثقافية وفنية راقية، حيث سيشهد مطلع شهر مايو المقبل معرضا للفن التشكيلي لثلاثة فنانين من شرق اسيا .
لمزيد من المعلومات :
موبايل : 0564736052
هاتف : 043852061
دعم المشاريع الأدبية
جوانا_فرانسيسكو
دبي
Subscribe
0 تعليقات
مقالات ذات صلة
الأرشيف
هاشتاقات أدبية
أبوظبي​الإمارات​الاردن​الامارات​البابطين​البحرين​السعودية​العراق​الكويت​المغرب​شاعر_المليون​شعر​عالمي​عمان​فلسطين​قطر​كتاب​مصر
حقوق النشر
جميع حقوق النشر متاحة للجميع مع ذكر المصدر . وليس كل ما ينشر يمثل وجهة نظر مجلة أنهآر , والمجلة غير مسؤولة عن أي كلمة منشورة في التعليقات التي هي تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي المجلة .
© Copyright 2021, All Rights Reserved
أعشقه وأغليه .. / الشاعر : محمد جاسم يعقوب .. مقال عشوائي
الرئيسيةمركز أنهآر الإخباريالأخبار الأدبية المنوعة