«بريد قطر ونورثويسترن» يطلقان مبادرة لتعزيز خبرة الشباب المهنية

alsharq
اقتصاد 21 يونيو 2021 , 12:30ص
الدوحة - العرب

اطلق بريد قطر مبادرة تعاون بالتعاون مع جامعة نورثويسترن في قطر (NU-Q) بهدف الاطلاع على احتياجات المستهلكين الشباب والتعرّف على وجهات نظرهم على الخدمات البريدية. تسعى الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) على نحو مستمر الى تقريب جيل الشباب من رؤيتها وخدماتها لاسيما مع ما يفرضه الواقع الرقمي الجديد من تطور سريع يحاكي جيل اليوم ومتطلباته. وانسجاماً مع هذه الجهود المتواصلة في هذا المجال تم مؤخرا، وكجزء من هذا التعاون، تمّ حثّ طلاب تخصص الاتصالات الاستراتيجية في جامعة نورثويسترن في قطر على تطوير استراتيجيات تسويق جديدة لبريد قطر تساعد في تعزيز مكانة العلامة التجارية وتقريب تجربتها من جيل الشباب. ويعدّ هذا التعاون جزءاً من مشروع التتويج الجامعي في نورثويسترن قطر والذي تهدف استراتيجيته إلى سد الثغرة بين المجال الأكاديمي والمهني وربط الطلاب بتجربة تعليمية فريدة من العالم الواقعي.
وقال السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر): «فيما نمضي قدماً في هذا العالم الرقمي، لطالما كان هدفنا التطوير في منتجاتنا وخدماتنا لتزويد عملائنا بما يحتاجونه حقا. نتفهم جيداً أهمية التواصل مع الأجيال الشابة في الدولة وتقديم خدمات مخصصة تلبي تطلعاتهم ورؤياهم.
من جهتها قالت السيدة إلهام العلاقي من جامعة نورثويسترن: «في جامعة نورثويسترن قطر يتعلم الطلاب من خلال التطبيق. نحن محظوظون لأن لدينا شركاء وداعمين دائمي الحماسة مثل بريد قطر لتعزيز التعليم النظري وربطه بالخبرة العملية الاحترافية. لم تكن تجربة برنامج هذا العام مفيدة حصرا لطلابنا بل أيضاً لشريكنا بريد قطر، حيث كانت الاستفادة متبادلة بين الرؤية الاستثنائية وواقع سوق العمل.