ويكيبيديا:إخلاء مسؤولية عن محتوى
إخلاء مسؤولية عام
إخلاء مسؤولية عن محتوى إخلاء مسؤولية قانونيةإخلاء مسؤولية طبية إخلاء مسؤولية عن خطرإخلاء مسؤولية عن استبيان
قد تحتوي ويكيبيديا على محتوى غير مقبول
تحتوي ويكيبيديا على ملايين المقالات المرتبطة بمجموعةٍ متنوعة من المواضيع، وفي كثير من الأحيان يخضع جزء صغير نسبيًا من هذه المواضيع للمراقبة من خلال بعض المنصات التعليمية والحكومية والأبوية وغيرها.
تتمثل سياسات ويكيبيديا حاليًا في احتواء هذا المحتوى بشرط ألا ينتهك أيًا من سياساتنا الحالية (خاصةً وجهة النظر المُحايدة) ولا قوانين الولايات المتحدة التي تقع خوادم ويكيبيديا على أرضها. طالع قائمة المواضيع الخلافية للحصول على أمثلة للمقالات التي تحتوي على مثل هذا المُحتوى. لا تحتوي أيٌ من هذه المقالات على تنبيهات وتحذيرات.
على أي حال، فإن ويكيبيديا هي مشروع موسوعة قيد التطوير، وقد تحتوي بعض المقالات على أخطاء أو تحيز أو ازدواجية أو تحتاج لبعض العناية والصيانة؛ لذلك نحن نشجع القراء على مُساعدتنا في حل هذه المُشكلات حيث إن الغالبية العظمى من المقالات تُكتب من أفراد ليسوا خبراء في الموضوع، وربما تفتقر إلى أوراق اعتماد أكاديمية أو مهنية في هذا المجال.
بالتأكيد هناك معلومات غامضة لم يتم توضيحها في ويكيبيديا، حيث إن تغطية ويكيبيديا تستند إلى اهتمامات المساهمين المتطوعين بها؛ لذلك لا يجب على القراء أن يحكموا على أهمية الموضوع حسب تغطية وشمولية الموضوع في ويكيبيديا أو لمجرد أن هناك مقالة عنه في ويكيبيديا.
انظر أيضًا
ويكيبيديا:إمكانية التحقق
آخر تعديل بتاريخ 29 سبتمبر 2020، في 15:01
المحتوى متاح وفق CC BY-SA 3.0 إن لم يرد خلاف ذلك.
سياسة الخصوصية
شروط الاستخدامسطح المكتب
الصفحة الرئيسيةعشوائيبالقرب من هنادخولالإعداداتتبرعحول ويكيبيدياإخلاء مسؤولية
اللغةراقبعدل