donate.wikimedia.org
Loading…
(If the form does not load, your web browser may not be supported. Please try a different browser.)
أين تذهب أموالك.
التقنيات: خوادم، اتصال شبكي، صيانة، تطوير. موقع ويكيبيديا هو الموقع رقم 5 على مستوى العالم، وهو يستهلك القليل مقارنة بما تنفقه المواقع الأخرى الأكثر شعبية.
الأفراد: المواقع العشرة الأخرى تستعين بخدمات آلاف من الموظفين. أما نحن فلدينا ٥٥٠ موظف، مما يجعل من تبرعك استثمارا كبيرا في منظمة عالية الكفاءة ولا تستهدف الربح.
معلومات خصم الضرائب
نحن لا نبيع أو نتبادل معلوماتك لأي شخص، بالتبرع، فإنك توافق على مشاركة معلوماتك الشخصية مع مؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية تستضيف ويكيبيديا ومشاريع ويكيميديا الأخرى، ومقدمي خدماتها وفقا لسياسة المانحين الخاصة بنا، توجد مؤسسة ويكيميديا ومقدمو خدماتها في الولايات المتحدة وفي بلدان أخرى قد لا تكون قوانين الخصوصية فيها مساوية لقوانينك الخاصة، لمزيد من المعلومات؛ تُرجَى قراءة سياسة المانحين الخاصة بنا.
بالنسبة للمتبرعين المتكررين، سيتم خصم المدفوعات الشهرية الثابتة من قبل مؤسسة ويكيميديا ​​في الذكرى السنوية الأولى للتبرع الأول، إلى أن تبلغنا بذلك لإيقافه، ستتكرر التبرعات التي تبدأ في 29 أو 30 أو 31 من الشهر في اليوم الأخير من الشهر لأشهر أقصر، أقرب إلى التاريخ الأصلي قدر الإمكان، لطرح الأسئلة; يُرجَى الاتصال بـdonate@wikimedia.org.
مشاكل في التبرع؟ وسائل أخرى للتبرع الأسئلة الأكثر تكرارا