Close ad

أحمد خالد صالح: سيناريو فيلم "العارف" رائع.. ولا أضع توقعات لأدواري

15-7-2021 | 22:08
أحمد خالد صالح سيناريو فيلم  العارف  رائع ولا أضع توقعات لأدواريأحمد خالد صالح
أ ش أ

قال الفنان الشاب أحمد خالد صالح، إنه لا يضع أي توقعات بالنسبة للأدوار التي يقوم بتقديمها، لكن يبذل قصارى جهده في اختيار الدور والتعامل معه، معربا عن سعادته بالمشاركة في فيلم "العارف - عودة يونس" المعروض حاليا في دور السينما .

موضوعات مقترحة

وأضاف أحمد صالح - في تصريح اليوم الخميس- أنه سعيد بعرض الفيلم، بعد تأخر وتأجيل، وخروجه بهذا الشكل خصوصا أنه تم تصويره في أكثر من بلد، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم تدور حول فكرة حرب العقول في الوقت المعاصر حيث يجسد خلاله شخصية ضابط يحقق فى قضية جاسوسية من خلال استخدام السوشيال ميديا وسيطرة القراصنة .

ولفت إلى تعايشه مع شخصيته في الفيلم من خلال دراسة تفاصيل السيناريو المكتوبة بشكل أكثر من رائع، والتحضير الجيد لها خصوصا انه تعلق بالدور وانجذب إليه منذ أن قرأ السيناريو والحبكة الدرامية. وأشار إلى الاستمتاع بالعمل وتفاصيله خلال التصوير بشكل كبير فهو من الأعمال القريبة إلى قلبه، معتبرا أنه من التجارب السينمائية المختلفة والتي تحمس لها لأنها مكتوبة بطريقة مشوقة جدا ويتمنى أن يلقى ردودا إيجابية من الجمهور.

ويعد فيلم "العارف" من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة. وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

يشارك في البطولة: أحمد فهمي ، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة