1
رئيس الإسماعيلي لأعضاء جروب تطهير النادي: "من أنتم؟"


عبدالمنعم فهمى
7-4-2011 | 22:50
خط اصغر
خط اكبر
1
 
عدد التعليقات
580
 
عدد القراءات
 
المهندس نصر أبو الحسن

فوجئ شباب حملة تطهير النادي الإسماعيلي على "فيسبوك" بدخول المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي في جروب الحملة الرسمي قبل أن يدخل معهم في حوار ساخن للغاية، انتهى برحيله.
كانت أولى كلمات المهندس نصر هي من أنتم كي تتكلموا على النادي الإسماعيلي؟ وماذا فعلتم للنادي؟ وماذا قدمتم من دعم؟ وهل أنتم أعضاء في جمعية النادي العموميه؟ فكان رد الأعضاء بأنهم جميعا أعضاء في النادي وأنهم يدعمون النادي بطريقتهم الخاصة سواء بالزحف خلف الفريق أو مؤازرتهم للنادي وأنه هو من يبعد محبي وعشاق النادي من دعم النادي، وأنه لم يطلب قط منهم المساعدة ويداوم على إبعاد جميع محبين النادي عنه.
أكمل أبوالحسن كلامه قائلا: "أنا الرئيس الشرعي للنادي وجئت من خلال انتخابات نزيهة ولم آت بالتزوير"، فكان ردهم بأنهم جميعا يعلمون هذا ولكن الجمعية العمومية لا تعبر عن رأي النادي الإسماعيلي فهي عبارة عن تكتلات لأصحاب المصالح الخاصة سواء كانت كتلته الخاصه والمتمثلة في أعضاء أبو صوير مسقط رأسه أو عضويات العثمانيين أو الدكتور عبد المنعم عمارة وليس للجمهور العادي أي دخل بها.
هنا تدخل أحد أعضاء الجروب وسأل المهندس نصر: "هل أنت مستعد للرحيل لو أثبتنا فعلا أن مصلحة النادي في رحيلك أنت ومجلسك؟" فرد: "بالطبع ولكنني أتكلم عن نفسي فقط.. سأرحل إذا رأيت أن ذلك من مصلحة النادي وليست لي علاقة بباقي أعضاء المجلس".
وهنا تدخل الأعضاء وقالوا "إنه برحيلك سيرحل باقي أعضاء المجلس وهم اثنان فقط منتخبان وواحد معين، وبالتالي سيفقد المجلس شرعيته". فرد غاضبا: " ولماذا أتيتم بهم وأنتم تريدون رحيلهم؟" فقالوا له : "إن التربيطات الانتخابية بينك وبينهم هي من أتت بهم". فرد قائلا (لو كان عليا كنت مستحيل أجيب الناس دي معاية في المجلس).
اقترح الأعضاء على رئيس النادي إقامة مناظرة شعبية بينه وبين وفد منهم أمام أعين الجماهير والشارع الإسماعيلاوي فوافق رئيس النادي وقال إنه جاهز وحددوا المكان والميعاد. وهنا فقط تدخل أعضاء الجروب وسألوه عدة أسئلة عن صفقة الحضري وأنه وعد بوجود ممول وأن النادي لن يتحمل أي مبالغ مالية من الصفقة، ولكن الممول لم يأت. واتهموه بضياع حق النادي في الصفقة.
تطرق الأعضاء لصفقة شريف عبد الفضيل وإهدائها على طبق من ذهب للمنافس المباشر والصفقات المشبوهة التي تم التعاقد عليها وهي جون جامبو وإسلام طاهر وصفقة أحمد على التي أعلن عن قيمتها البالغة 600 ألف دولار، ولكن المجلس قال إن قيمتها 500 ألف دولار فقط وتساءلوا أين باقي المبلغ.
قال الأعضاء بالحرف الواحد: أنت تعلم أن هناك سماسرة داخل مجلس الإدارة، وأن أعضاء المجلس يستفيدون من أماكنهم.
من هنا اتهمه الأعضاء بأنه المسئول عن زيادة مديونية النادي من خلال بعض الصفقات المشبوهة التي أبرمها مع نادي الشمس، وهي صفقات لم يستفد بها النادي الإسماعيلي وهم لاعبون مغمورون لم يلعبوا أي مباريات رسمية، وأنه سبب في ضياع الناشئين الذين هم ثروة النادي الحقيقية، وقام بتسهيل رحيل اللاعب إسلام مجدي للنادي الأهلي مجانا وأعطاه الاستغناء الخاص به. وقام بعقد صفقة مشبوهة مع إيهاب جلال الذي ظل بعد إقالته من النادي كمدير للكره يستلم راتبه لثلاثة شهور وهو خارج النادي وبعد عمله في نادي إنبي قام بتسهيل رحيل المهاجم الصاعد إسلام العتر إرضاء لضابط شرطه اسمه عمرو صديق في صفقة مشبوهة ومجانية. وأن هناك شبهات حول صفقة بناء سور النادي. وعندما اشتدت التساؤلات انسحب المهندس نصر وقال: أنا لا أجلس فترات طويلة أمام "اللاب توب" وانسحب من المحادثة.


رابط دائم:

1
تعليقات
إضافة تعليق
 
1 -  كتبه اسمعلاوى
08/04/2011 09:52:41 ص
اسالوه وياريت يجاوب
عايز اساله كام واحد بيقض من محاسيبه وقرايبه جوة النادى وبرضة موظفين بالاسم فقط من اصدقاؤه بتوع المجلس المحلى وهناك ناس بتقبض ومبتعملش شغل الاخ صفوت طحمير بيقبض ليه من النادى منذ توليك دون عمل الاخ سيد حسن بيقبض ليه وبيسافر كل سفرية رغم انه لا مراسل صحفى ولا صحفى لانه تم طردة من جميع الموسسات لاسباب معروفه ولانه موهل متوسط الاخ المتحدث الاعلامى بياخد 2500 ليه قرايبك ومحاسيبك الاخ هشام مش عارف باقى اسمه بياخد 1300 وهو قاعد فى بيته لان اخوة ضابط ليه مشيت بعض من رموز النادى امثال الكابتن سيد عبد الرازق والادارى محمد شكرى وغيره لية جاوب
الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
نص التعليق


كيف ترى التعامل مع الحزب الوطني بعد أحداث التحرير؟