قهوجي يقتل سعوديا بالمنوفية بغرض السرقة


المنوفية ـ محمد العيسوي
8-4-2011 | 14:58
خط اصغر
خط اكبر
1524
 
عدد القراءات
 
صورة أرشيفية

شهدت قرية سنتريس بمركز أشمون جريمة قتل بشعة طعن فيها قهوجى مسن سعوديا الجنسية 6 طعنات بالرقبة والصدر بعدأن فشل فى سرقته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أشمون العام وأخطرت النيابة، التي تولت التحقيق.
كانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت بلاغا يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول عبد الكريم سيد أحمد جوا 68 سنة ( سعودى الجنسية) جثة هامدة وبه طعنات بالصدر والرقبة .. بالانتقال والمعاينة تبين أن المجنى عليه يعيش بمفرده فى شقة بقرية سنتريس منذ 6 سنوات وجميع أسرته بالسعودية ويأتون لزيارته فى الصيف. وأنه كان متزوجا من سيدة إلا أنه انفصل عنها منذ 3 سنوات، وأنه كان دائم التردد على مقهى بالقرب من منزله وكانت تربطه علاقة قوية بالقهوجى، وأنه كان دائم الزيارة له فى منزله ومنذ عدة أيام نشبت مشاجرة بين المجني عليه والقهوجي داخل منزل الضحية لطلب الثانى مبلغا ماليا كبيرا على سبيل الاقتراض، إلا أن الضحية رفض وأنهم فوجئوا به ملقي على الأرض وبه طعنات وسط بركة من الدماء.
ألقى القبض على المتهم ويدعى محمد خيرى سيد أحمد (21 سنة) قهوجي واعترف بإرتكابه الواقعة لرفض الضحية إعطاءه مبلغا ماليا على سبيل الاقتراض بسبب مروره بضائقة مالية وأنه ذهب لمنزل الضحية لسرقته إلا أنه شعر به فاستل سكينا من ملابسه وقام بطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتركه وهرب.
تم تحرير محضر بالواقعة حيث أمر المستشار أمير أبو العلا مدير نيابة اشمون بحبس المجنى عليه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


رابط دائم:
كلمات البحث:

الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
نص التعليق


كيف ترى التعامل مع الحزب الوطني بعد أحداث التحرير؟