MARAPRMAY
08
201020112012
2,584 captures
30 Sep 2010 - 27 Sep 2021
About this capture
آخر تحديث8 ابريل 2011 م - 23:43:0
25-13
القاهرة
السبت
9 ابريل 2011 م - 6 من جمادي الأول 1432 هـ
بحث متقدم
مصدر رسمي: جارٍ التحقق من صحة انتماء ضباط للمؤسسة العسكرية
وزير الداخلية يأمر بتحقيق عاجل حول تصريحات ضابط شرطة لصحيفة حزبية
مظاهرة أمام السفارة الإسرائيلية بالجيزة للمطالبة بطرد السفير
غدًا بدء إجراء المعاينات لتوصيل الكهرباء لـ 95 ألف أسرة بالمرج
حصل المصري عمرو قطامش على لقب "نجم العرب" في تصفيات الحلقة الأخيرة لبرنامج "ARABS GOT TALENT" بعد منافسة كبيرة بين 11 متسابقا آخر تنوعت مواهبهم مابين الشعر والرسم ورقص الهيب هوب والغناء الأوبرالى.
23:18
 5 
 5632  
        
المحافظات
القنصل البريطاني يزور مقر الإخوان بالإسكندرية ويلتقى مسئول الجماعة
كشف بيان وزعه اليوم مكتب جماعة "الإخوان المسلمون" بالإسكندرية أن السفارة البريطانية أجرت اتصالات مع الجماعة للتعرف على موقف الجماعة..
مظاهرة بالإسماعيلية للمطالبة بمحاكمة مبارك ورموز...
قهوجي يقتل سعوديا بالمنوفية بغرض السرقة
أكثر من 100 ألف يشاركون في مسيرة بالإسكندرية تطالب...
بيزنس
"الأهلي المصري" يمول قطاعي البترول والغاز بـ 6 مليارات جنيه
أعلن البنك الأهلي أن إجمالي التمويل الذي وافق عليه البنك لقطاعي البترول والغاز يعادل مبلغ 6 مليارات جنيه ما بين تمويل بالعملة الأجنبية والمحلية خلال شهري مارس وإبريل 2011.
الغانم: ضخ مليار دولار كويتى في البورصة دليل ثقة...
ارتفاع عجز الموازنة المصرية إلى 10.1% في 2012...
بركة: إصلاح المصرف العربي الدولي يتطلب موافقة...
رياضة
جلال إبراهيم ينفي استدعاء التوأم للنيابة العسكرية
نفى المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك في النشرة الإعلامية التي تصدر عن النادي ما تناقلته وسائل الإعلام حول استدعاء التوأم حسام وإبراهيم حسن بواسطة النيابة العسكرية.
حسام حسن: مافيا "أهلاوية" تحاربني
محمد صلاح: سعدت بعودة المسابقة وانتظرونا في الأضواء
رئيس الإسماعيلي لأعضاء جروب تطهير النادي: "من...
حـوادث
مقتل كوافير بطلق ناري خلال فض مشاجرة بالمطرية
لقى كوافير مصرعه بمنطقة المطرية عقب إصابته بطلق نارى بالصدر أثناء تدخله لفض مشاجرة بين شخصين للخلاف على سرقة دراجة بخارية، قام على أثرها المتهم بإطلاق الرصاص على المجنى عليه وألقى القبض على المتهم وأخطرت...
مسلح في البرازيل يقتل 12 طفلا ثم ينتحر
القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر
الإثنين.. موعد انتشار أفراد هيئة الشرطة على مستوى...
صحافة و توك شو
الجندي ينفى تلقيه تقريرًا عن صحة "مبارك".. ويأمر بضبط وإحضار "جمال"
نقى محمد الجندي، وزير العدل، ما تردد حول تسلمه تقريرا طبيا عن صحة مبارك حتى الآن.. مشددًا علي أنه سيتعامل معه، مثله مثل أي متهم في ضوء القانون، وأنه لو وصله مثل ذلك التقرير، فلابد أن يكون معتمدا من جهة...
نيويورك تايمز: المصريون متخوفون من مرور لحظات...
صباحي: سأجمد عضويتي بحزب الكرامة طوال فترة رئاستي...
"أوباما" ينتظر اتهام بارتكاب أكبر عملية نصب فى...
ثقافة وفنون
الكشف عن مذكرات غرامية لزوجة سلفادور دالي
تم الكشف في مدينة برشلونة الإسبانية عن سيرة ذاتية غير منشورة لزوجة الفنان العالمي سلفادور دالي إيلينا دياكونوفا المعروفة باسم جالا دالي، وتروي تلك السيرة ذكريات طفولتها بالإضافة إلى محطات وفصول من حياتها...
نيللي مقدسي تعيد أمجاد وردة الجزائرية في "على...
ردًا على دعوة سلماوي.. الأدباء: المبدع لا يصلح...
سولاف فواخرجي: بشار الأسد بسيط جدًا بيسوق سيارته...
المزيد
تقارير إخبارية
"قطار المحاكمة" ينطلق من ميدان التحرير.. والإخوان يلحقون بـ"العربة الأخيرة"
يبدو أن جماعة "الإخوان المسلمون" قد اعتادت الوصول متأخرا، لتلحق بالعربة الأخيرة من "قطار المحاكمة والتطهير" وتنال شرف ركوبه، حتى وإن كان القطار قد بدأ يتحرك باتجاه المغادرة، قبل أسبوع...
قاتل داغر: إرتكبت الجريمة بعد سهرة ماجنة
اعترف محمد عبد المنعم ( 23 سنة) فرد أمن سابق بقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر في شقته بالمهندسين وذلك عقب القبض عليه أمس.
شاء القدر أن يعيش ضياء الدين داود ليرى –وهو على سرير المرض- ثورة 25 يناير، ويشهد نهاية نظام قضى سنوات في معارضته دون أمل في أن تتغير الظروف إلى الأفضل، ورحل الرجل اليوم الأربعاء عن...
زارت "بوابة الأهرام" مجموعة من مصابي ثورة 25 يناير الذين سافروا إلى ألمانيا للعلاج نظرًا لخطورة الإصابات التي تعرضوا لها بعد أن اخترقت أجسادهم طلقات حيه ورش ودمرت أعضاء حيوية بأجسامهم...
محمد داغر حكاية شاب لم يرد بخاطره يوماً أنه سيصبح واحداً من أشهر مصممى الأزياء العالميين لتنتهى حياته بمذبحة مأساوية حرمته من حضور آخر عرض أزياء له، الذى كان من المقرر أن يقام غداً...
استضاف عمرو أديب مساء أمس الأربعاء فى برنامجه "القاهرة اليوم" "الراجل أبوجلابية" و"الراجل اللى عمل حوار مع الراجل أبوجلابية"، بعد انتشار فيديو ظهر من خلاله، وهما ينتحلان شخصيتى مذيع...
ملفات
المزيد
قضية اليوم
حلال المشاكل
شركاء فى الحياة
أيامنا الحلوة
مقالات القراء
صور
فيديو
إصدارات
الشباب
المسائى
نصف الدنيا
ملفات اون لاين
المزيد
 
على رأى المثل
أمثالنا الشعبية تزخر بمعاني قيمة فيها الحكمة والموعظة وتحث علي الأخلاق الحميدة وأخذ العبر ...
أغنى أغنياء العالم
ندخل عالم الارقام مع اغنى اغنياء العالم لنستعرض هنا أغنى عشرين شخص لعام 2010 ...
رفعت الجمال
قصة حياة بطل المخابرات المصرية رفعت الجمال الشهير بـ"جاك بيتون" فى اسرائيل، والذي قام بوا ...
اهم 30 اختراع
مفاجأة استطلاع مجلة فوكاس البريطانية عن اهم إختراع الذى اخذ نقاط أعلى من الكمبيوتر ...
أقوى زلازل العالم
نستعرض فى هذا الملف أقوى الزلازل التى هزت العالم منذ عام 1900 حتى الأن ...
اعلانات زمان
مجموعة نادرة من الإعلانات القديمة التي تأخذك في رحلة إلي الماضي. ...
إصدارات الأهرام
الأهرام اليومى
الأهرام المسائى
الشباب
البيت
نصف الدينا
الاقتصادى
الأهرام العربى
الديمقراطية
لغة العصر
الأهرام ويكلى
الأهرام ابدو
مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية
مجلة السياسة الدولية
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكتروني gate@ahram.org.eg
الرئيسيةالأخبارحـوادثالمحافظاتاقتصادالبورصة
الأهرام أونلاينالشبابالمرأةالأهرام ديجيتالالتعليميةالإذاعةdostorGadgetGadgetالبنك الأهلىحجز تذاكر القطارات الاستعلام عن فواتير المياهالاستعلام عن فواتير الكهرباءخدمة حجز تذاكر طيرانحجز تذاكر الأتوبيساتخدمة حجز الفنادق المصريةخدمة حجز تذاكر الحفلاتالحصول علي كارت صعود الطائرة - Egyptairالتعرف علي مواعيد وصول الطائراتالتعرف علي مواعيد وصول القطاراتالحجز الإلكتروني لتذاكر الأوبراالإطلاع علي أحدث الوظائف الحكوميةالامريكان يقتلون العراقين بالاباتشىويكيليكس: عدم ثقة الشارع المصري في مبارك كريئس تسريباتاضغط هنا لبدء التحميل 9 ابريل"هو فى حد مرتاح ياعم الحج ؟"