موسي يشيد بجهود مصر في المصالحة.. ومشعل يقول "الثورة وشها حلو علينا"


ربيع شاهين
3-5-2011 | 22:23
خط اصغر
خط اكبر
1265
 
عدد القراءات
 
عمرو موسي

أثنى الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسي علي الجهود المصريةالتي وصفها بالكبيرة، للتوصل الي المصالحة الفلسطينية، بينما قال خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي، إن أجواء مصر الثورة الجديدة كان لها الفضل الكبير، وأن وشها حلو على الفلسطينين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي قصير عقب جلسة مباحثات بين موسي ووفد حركة حماس برئاسة مشعل هذه الليلة حيا موسي جميع المنظمات الفلسطينية، لما اعتبره بالروح الجديدة التي تدب بهم الآن، وأعرب عن سعادته الغامرة لهذه المصالحة، التي قال أن العرب يدعموها ويساندوها وسيحمونها، وثمن عليه مشعل قائلا: أن شاء الله..
وأضاف مشعل بأنه يسعد بلقائه الأمين العام في بيت العرب، خاصة في ظل الأجواء المصرية الجديدة، والتي نحن فخورون بها، وتابع قوله: أحب أن أعبر عن سعادة العرب وليس الفلسطينيين وحدهم للشعب والثورة العظيمة التي قدمت نموذجا منيرا، ونحيي شعب مصر العظيم, وندعو الله أن يرحم ويتقبل شهداء الثورة وأن تكون مصر هي قائدة الأمة، وأن تعود الي ممارسة دورها الاقليمي والدولي اللائق بها.
وواصل مشعل قوله: روح مصر الجديدة التي احتضنت المصالحة وأنجزتها في يسر وسرعة انعكست علي العرب، مما يؤكد أننا ندخل عصر عربي وفلسطيني جديد لكي نحشر إسرائيل في الزاوية.


رابط دائم:
كلمات البحث:

الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
نص التعليق


هل حققت ثورة 25 يناير أهدافها بعد مائة يوم؟