1
إدارة "فيسبوك" تغلق حساب أبوعمر المصري لاحتجاجه على مقتل بن لادن


الإسكندرية ـ أحمد صبري
3-5-2011 | 22:55
خط اصغر
خط اكبر
1
 
عدد التعليقات
3196
 
عدد القراءات
 
أبوعمر المصري

قال لـ"بوابة الأهرام" الشيخ أبو عمر المصري، إمام مسجد ميلانو الأسبق، الذي اختطفته المخابرات الأمريكية من إيطاليا وأحضرته إلى مصر لاستجوابه منذ عدة سنوات، ثم تم منعه من السفر من مصر - أنه قد تم غلق الحساب الخاص به على فيسبوك من قبل إدارة الموقع، وذلك لاحتجاجه على الطريقة التي تم قتل بن لادن ووصفه إياها بأنها وحشية.

قال المصري، إن هذه المرة هي المرة الثامنة التي يتم فيها غلق صفحته على موقع فيسبوك مشيرا إلى أنه كلما كتب رأيا ضد الولايات المتحدة أو إسرائيل فإن الموقع يقوم بغلق صفحته على الفور كما لو كان الأمريكيون (ملاك الموقع) يمارسون نفس القمع والحجر على حرية الرأي التي تمارسها الانظمة الديكتاتورية في العالم العربي.

ودعا المصري أثرياء العرب ومليارديرات النفط بإنشاء مواقع للتواصل الإجتماعي على غرار الفيسبوك وتويتر مبديا أسفه على أن العرب بكل ثرواتهم لم يستطيعوا إقتحام المجالات الإعلامية الإلكترونية الحديثة.

جدير بالذكر أن المصري قد نشر على الحساب الخاص به بشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك أن الولايات المتحدة قد حفرت قبرها بأيديها بعد إعلان الرئيس الأمريكي باراك اوباما عن قتل بن لادن وإلقاء جثته في البحر.


رابط دائم:

1
تعليقات
إضافة تعليق
 
1 -  كتبه محتجالك يارب
08/05/2011 11:44:04 م
لا لقمع الاراء
الى متى
الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
نص التعليق


هل حققت ثورة 25 يناير أهدافها بعد مائة يوم؟