English
قناة ليبيا – لكل الاحرار  Libya TV – for the free
آخر الأخبار:

27 يونيو 2011

20:56 العربية: أكد المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس أوكامبو في حديثه لـ “العربية” اليوم الاثنين أن اعتقال القذافي سيتم على الأرجح قبل نهاية العام الحالي موضحا أن آليات تنفيذ الاعتقال ستُناقش غداً في لاهاي.

19:42 الجزيرة: الثوار يفرضون حاجزا عسكريا على خارج مدينتي الزاوية والصرمان كما يقومون بتمشيط المناطق المحيطة الآن.

19:38 قناة الزنتان: ثلاث غارات جويه لطائرات الناتو على غريان غارتين على كتيبة سحبان وغارة على معسكر ابومعاد التابع لكتيبة امحمد المقريف.

18:00 الجزيرة: قال الثوار الليبيون إنهم تمكنوا من التقدم تجاه مدينتي الزاوية وصرمان المتاخمتين للعاصمة طرابلس من الغرب وإنهم يفرضون حاجزا عسكريا على مدن الزاوية وصرمان وصبراتة كما يقومون بعمليات تمشيط واسعة في المنطقة.

17:00 وكالة انباء التضامن: نقلا عن مراسلنا في مدينة البيضاء – خروج مظاهرات حاشدة في شوارع المدينة احتفالا بقرار المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرات اعتقال بحق معمر القذافي وإبنه سيف الإسلام ورئيس مخابراته عبد الله السنوسي.

عاجل

16:02: المجلس الوطني الانتقالي برحب بإصدار مذكرة دولية لاعتقال القذافي

15:06 وكالة انباء التضامن: نقلا عن مراسلنا في مدينة اجدابيا – الثوار يتمركزون بالقرب من منطقة الاربعين ويمشطون ما بعدها‬

عاجل

13:37 المحكمة الجنائية الدولية تصدر مذكرات اعتقال دولية بحق معمر القذافي وسيف القذافي وعبد الله السنوسي بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية.

13:23 مجلس طرابلس: انفجاران مدويان هز منطقة بالقرب من مجمع باب العزيزية في طرابلس. وسمع الصحفيون في فندق ريكسوس الانفجارات وشاهدوا اعمدة الدخان ترتفع.

12:29 طرابلس: سماع دوي انفجارات منذ قليل في العاصمة طرابلس

07:54 الجزيرة: قال ثوار ليبيا بمنطقة الجبل الغربي إنهم أحرزوا تقدما في ميادين القتال، وإنهم يشتبكون في معارك مع كتائب القذافي للسيطرة على مدينة بير الغنم الإستراتيجية جنوب غرب العاصمة.

04:33 الجزيرة: تزايدت مؤخرا العمليات النوعية التي تنفذها مجموعات من ثوار العاصمة ضد قوات القذافي منها عمليات قنص لعناصر الكتائب.

04:27 مجلس طرابلس: تم وضع اليوم جهاز مسجل يصدح بنشيد الاستقلال في شط الهنشير مما جعل كتائب القذافي تحاول معرفة مصدر الصوت بذعر وارتباك واضحين.

04:25 مجلس طرابلس: مظاهرات ومواجهات عنيفه فى شارع النمله فى المنشيه في سبها.

00:32 الناتو: أرسل حلف الناتو رسالة تهديد الى القذافي قال فيها: الناتو يراقبك عن كثب ويعرف أين أنت، وسوف يتابعك ، ويمكننا ان نضربك في اي وقت وفي اي زمان اذا استمرت العمليات العدائية ضد شعبك

2 تعليق على “27 يونيو 2011”

  1. Adel

    السلام عليكم
    اريد مشاهدة اللقاء الذي تم مع اخ الشهيدين بالزنتان طيف يمكنني الوصول اليه

  2. fofo

    انى مش فاهمة يستنوا فى شنو ,شن اكتر من هالعمليات الشنيعة الى قعد يرتكب فيها ,,,, اضربوه وريحونا الله يريحكم نبى نروح حوشى هججنا من حياشنا وبلادنا .

اترك تعليقا على هذا المقال

على مدار الساعة

23 يوليو 2011

10: 22 ليبيا الاحرار: ثلاثه قتلي و جريح في تفجير الثوار لسياره تابعه للكتائب بجسر الحشان بسوق الجمعه والامن يحاصر المكان.

21:11 اللجنة الاعلامية لثورة 17 فبراير نالوت: استشهد صباح اليوم 6 من الثوار تابعين لكتيبة (ثوار طرابلس) وذلك جراء حادث سير قرب المجابرة ولا نستطيع نشر أسمائهم حماية لعائلاتهم.

13:10 رويترز:وقال مسؤول امريكي يوم الجمعة ان الولايات المتحدة تدرس طلبا من الناتو لارسال مزيد من طائرات بلا طيار من الى ليبيا بالاضافة الى طائرات مراقبة اخرى . وقال المسؤول ان واشنطن فتحت ايضا من جديد نقاشا بشأن تسليح الثوارز.

10:20 رويترز:قال متحدث باسم نظام القذافي ان ممثلين عنه مستعدون لعقد المزيد من المحادثات مع الولايات المتحدة ومع الثوار المطالبين بإزاحة القذافي من السلطة ولكن اكد المتحدث بان القذافي لن يتنحى.

01:00 رويترز: قال أحد الأسرى من الكتائب في مدينة مصراتة أن المعنويات منخفضة بين أفراد الكتائب وأن كثيرين يقاتلون على مضض.

00:50 قناة الزنتان: طائرات الناتو تقصف ما يسمى امانة اللجنة الشعبيه العامة بمدينة الخمس ومواقع أخرى للكتائب في المدينة.

00:40 الشاهد ليبيا: أكد لنا مصدرنا بمدينة طرابلس سماع اصوات انفجارات ورؤية بعض السحب الدخانية بالقرب من المنطقة الواقعة بين فشلوم وبن عاشور ويعتقد بأنها انفجار لقنابل يدوية الصنع “جلاطينة” ،،، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

00:25 وكالة انباء التضامن: نقلا عن مراسلنا من مصراتة . . وقوع عدد من أفراد الكتائب في الأسر على كل من جبهة الدافنية وجبهة تاورغاء، هذا وقد أكد أن من بين الأسرى أصحاب رتب كبيرة.

شاهد البث المباشر

Arabsat Badr 26 East 10730 Horizontal
Noursat 11585 Vertical
Hotbird 12380 MHz 27500 Vertical
Nilesat 10992 MHz 27485 Vertical

إذاعة راديو ليبيا الحرة
صور وفيديو
تسجيل الدخول