الجمعة 21/1/1433 هـ - الموافق 16/12/2011 م (آخر تحديث) الساعة 19:36 (مكة المكرمة)، 16:36 (غرينتش)
ارتفاع عدد قتلى جمعة "الجامعة العربية تقتلنا" في سوريا إلى 19.      مصدر سوري رسمي: أجهزة الأمن اشتبكت مع مسلحين حاولوا اقتحام مستشفى القصير التابعة لمحافظة حمص وتمكنت من قتل 17 مسلحاً       فرنسا تعتبر أن مشروع القرار الروسي في مجلس الامن بشأن سوريا غير مقبول      عدد من الانتحاريين يهاجمون مركزا للشرطة في غرب العاصمة كابول       منظمة التجارة العالمية توافق على منح عضويتها لروسيا بعد 18 عاما من المفاوضات بشأن بنود وشروط الانضمام للمنظمة      تركيا تحذر من عواقب وخيمة إذا وافق البرلمان الفرنسي على مشروع قانون يحظر إنكار عمليات القتل الجماعي للأرمن      السلطات البحرينية تحتجز المدونة زينب الخواجة لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق      المحكمة البريطانية الأعلى توافق على النظر في الاستئناف الذي رفعه مؤسس موقع(ويكيليكس) جوليان أسانج ضد تسليمه للسلطات السويدية      الرئيس التونس الجديد المنصف المرزوقي يعلن نيته بيع القصور الرئاسية باستثناء قصر قرطاج وتخصيص عائداتها لتوفير مزيد من فرص العمل      ارتفاع قتلى حادث تناول خمور مغشوشة في ولاية "غرب البنغال" شرقي الهند إلى 167 شخصا.     
:التطورات على مدار الساعة
   من أخبار الموقع أحدث الأخبار
ربيع الثورات العربية
ليبيا مصر تونس العراق البحرين اليمن البحرين السودان الصومال السعودية الأردن سوريا فلسطين فلسطين لبنان لبنان الكويت الكويت قطر قطر الإمارات عُمان الجزائر المغرب موريتانيا جيبوتي
المعرفة الاقتصاد والأعمال الفضائية الأخبار
طلب تحقيق بـ"مذكرة الانقلاب" بباكستان
روسيا تحتجز مادة مشعة متجهة لإيران
سول تفرض عقوبات جديدة على إيران
تغطيات واستطلاع للرأي
 
أولمبياد العرب
تألق خليجي برماية الألعاب العربية
أحرزت قطر ذهبيتين وعمان والإمارات العربية المتحدة والكويت ذهبية لكل منهما بمنافسات الرماية ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية الـ12 المقامة في قطر حتى 23 من الشهر الحالي.
البرامج الحوارية
مواعيد البث الشريعة والحياة أحدث حلقة منشورة
غرينتش مكة نوع البث اليوم
19:0522:05مباشرالأحد
11:0514:05إعادة أولىالإثنين
00:0503:05إعادة ثانيالثلاثاء
برنامج حواري أسبوعي مباشر، يقدمه عثمان عثمان ويُعدّه معتز الخطيب. يعالج البرنامج موضوعات "الإسلام وقضايا العصر"، في محاولة لتقديم "خطاب إسلامي معاصر" يواكب انشغالات الناس وحركةَ الأفكار. ويقوم على تمكين الإيمان، وتعميق المعرفة.
sharia@aljazeera.net
السياسة والأخلاق
تناقش الحلقة من يقف مع الظلم ويساند القتلة ويوزع عليهم شهادات الوطنية والعروبة في وجه مؤامرات تقول الأنظمة إنها تتعرض لها، فهل غيبت الحسابات السياسية المبادئ الأخلاقية؟
من نحن | إلى الجزيرة | بيانات صحفية | مركز المساعدة | خريطة الموقع | العضوية | تواصل معنا
(انظر اتفاقية استخدام الموقع) م 2000-2011 جميع حقوق النشر محفوظة