2 captures
6 Mar 2012 - 14 Apr 2012
FEB
MAR
APR
06
2011
2012
2013
About this capture
مواقع شبكة الجزيرة
الثلاثاء - ( 6 ) مارس 2012
أخبار المركز
بدء الدورات المسائية بالمركز الأحد القادم
باقة متنوعة من الدورات أقامها الجزيرة للتدريب في شهر فبراير وأخرى ستقام في مارس القادم يحرص من خلالها المركز على تقديم كل ما من شأنه تقديم الفائدة للإعلامي بشكل احترافي ويشكل علامة فارقة في مسار المتدربين المهني.
وتقام الأسبوع القادم وعلى مدى خمسة أيام دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لتسعة متدربين ويدرب في هذه الدورة التي ستزود المشاركين بالإتيكيت والبروتوكول اللازميّن في المناسبات المختلفة والعمل مع الفريق الخبير الدكتور نبيل عشوش.
كما تقام يوم الأحد الرابع من مارس القادم أولى الدورات المسائية في مقر المركز وتُستهل بدورة التصوير الفوتوغرافي التي سيدرب فيها الخبير في مجال التصوير عبدالله المناعي.
ويدرب المناعي طوال خمسة أيام وبمشاركة تسعة متدربين على أسس التصوير الفوتوغرافي واستخداماته، ويطلعم على أنواع كاميرات التصوير الفوتوغرافي والعدسات والأفلام المستخدمة في التصوير، ويعرج في التدريب على مصادر الإضاءة، وأنواع الفلاشات المستخدمة فضلا عن كيفية استخدام الصور الفوتوغرافية في نقل المعاني والأفكار والآراء.
في حين يتولى التدريب في المهارات الإعلامية والعلاقات العامة الخبير خالد صالح حيث يعُمق الفهم بالمهارات الإعلامية اللازمة للتواصل مع وسائل الاتصال المختلفة.
ويدرب صالح عشرة مشاركين على إنتاج المواد الإعلامية والرد على ما ينشر في وسائل الإعلام، ويعرفهم على دور العلاقات العامة في كيفية إدارة الأزمات والأحداث الإعلامية المختلفة.
في السياق ذاته تم تخريج ثلاث دورات في مقر المركز في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري هي دورة المهارات الإعلامية للعلاقات العامة التي حاضر فيها الإعلامي خالد صالح، فيما قدم دورة التقديم التلفزيوني الحواري الإعلامي علي الظفيري، ودرب في دورة التصوير الفوتوغرافي التي أقيمت لصالح المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام المصور القطري عبدالله المناعي اثني عشر موظفا على مهارات التصوير الأساسية.
 
تعليقك على الموضوع:
الإسم:*
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:*
محتوى التعليق:*
(*) هذه الحقول مطلوبة
|
من نحن
|
الأسئلة المتكررة
|
العضوية
|
اتصل بنا
|
وظائف شاغرة
|
© جميع حقوق النشر محفوظة لمركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير 2004-2012
Designed & Developed by Aljazeera IT
الجزيرة . نت الجزيرة الوثائقية مهرجان الجزيرة الجزيرة الرياضية الجزيرة الإنجليزية