السبت - ( 25 ) فبراير 2012
أخبار المركز
أرسل إلى صديق طباعة Share article
الشبكة تودع مدير الجزيرة للتدريب

قامت شبكة الجزيرة الإعلامية بتوديع للدكتور عبد العزيز الحر مدير التطوير المؤسسي ومدير مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير في حفل حضره الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني المدير العام للشبكة وعدد من رؤوساء الأقسام في إدارات الشبكة المختلفة وموظفي الجزيرة للتدريب.

وفي مقدمة ألقاها مقدم الحفل السيد غسان أبوحسين قال "نلتقي هذا المساء وقد دار الزمان ومرت الأيام ورفيق دربنا د.عبدالعزيز الحر يترجلُ عن جواده بطواعيةٍ واختيار.. أبا محمد عرفناك صادق القلب والقول شغوفا بالعمل منفتح العقل وازددنا معرفة بنفاسة جوهرك نبدأ الحفل بكلمة من سعادة المدير العام التي أشاد فيها بالدكتور الحر، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

وأضاف الشيخ أحمد رغم قصر فترة العمل مع الدكتور الحر التي لم تتجاوز الثلاثة أشهر إلا أنني لمست فيه التمّيز والقدرة على التطوير والتأثير على الأخرين فضلا عن الثروة اللغوية العميقة، ونوه الشيخ أحمد إلى أنه حاول مرارا ثني الدكتور عن قراره ترك الجزيرة إلا أننا نتمنى له مرة أخرى كل التوفيق والنجاح، مؤكدا على أن الجزيرة تبقى بيته وبيتَ الجميع.

من جهته أكد د.الحر على أهمية الإنجازات التي حققتها الجزيرة إقليميا وعالميا معتبرا إياها "أعظم إنجازات العرب"، وأشار إلى أن قرار ترك الجزيرة لم يكن سهلا بقوله "لم أتردد يوما مثلما ترددت في فكرة ترك العمل في الشبكة خاصة بعد الحوار الذي دار بيني وبين المدير العام للشبكة".

وأوضح د.الحر مدى الارتباط العاطفي الذي يحمله للجزيرة وحبه لها، لافتا النظر إلى وجود اتفاقية في القريب العاجل مع عمله الجديد يقتضي التعاون مع مركز الجزيرة للتدريب والاستفادة من الخبرات التي تمتاز بها في المجال الإعلامي.

هذا وتضمن الاحتفال مداخلات ثناء وإشادة من الحاضرين تجاه الدكتور الحر على الصعيديّن الإنساني والمهني، معربين في الوقت ذاته عن أمنياتهم له بالتوفيق في مهام عمله الحالي.

إلى الأعلى
تعليقات القراء: + - 
التعليقات لا تعبر إلا عن رأي أصحابها
1   دائمـــا
متابع     الاربعاء 22 فبراير 2012   22:13  مكة المكرمة 
الجزيرة سباقة في الأفضل هذا الجسر الإنساني هو الذي يفصلنا عن العوالم الأخرى جميل هذا الوفاء والأجمل نقاء المشاعر التي قرأناها في الخبر ....
  تعليقك على الموضوع:
الإسم:*
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:*
محتوى التعليق:*
(*) هذه الحقول مطلوبة