الجمعة - ( 4 ) مايو 2012
أخبار المركز
أرسل إلى صديق طباعة Share article
14 مشارك في التصوير والتقديم

الاستاذ ذوالفقار فهمي مدرب التصوير التلفزيوني

"الاهتمام بتنمية قدرة وإحساس المصور وتطويرهما لمستويات أفضل" بهذه الكلمات تحدث مدرب دورة التصوير التلفزيوني مستوى متوسط الأستاذ ذو الفقار فهمي عن الهدف الرئيس من هذه الدورة التي تمت في التاسع عشر من أبريل الجاري.

وتمحورت الدورة بحسب فهمي حول مقدمة تكنولوجيا التصوير فائق الدقة HD، وتعميق الفهم بالطرق والأساليب الحديثة في تصوير الأستوديو المتعدد الكاميرات والفرق بين التصوير بكاميرا واحدة، أيضا تم تسليط الضوء على قواعد "اللغة الفيلمية" المستخدمة في تصوير البرامج والأفلام والمسلسلات وبرامج اللقاءات الحوارية، وأشار فهمي إلى أن المشاركين الثمانية تلقوا تدريبات عملية مصاحبة للدورة وحرص كلَّ الحرص على تطوير مهاراتهم في التصوير.

وباقتدار اختتمت في السادس عشر من أبريل/نيسان بقاعة الشفافية دورة التقديم التلفزيوني الحواري التي قدمها الإعلامي أحمد منصور إلى ستة متدربين.

وأشاد منصور بالـمجموعة والتعاون الذي أبدوه بينهم والتجاوب مع التطبيقات التي زودها بهم وهي مهارة الجلوس أمام الكاميرا وكيفية التعامل معها، والقدرة على تقديم البرامج الحوارية التلفزيونية، وأيضا كتابة المقدمات للبرامج الحوارية التلفزيونية.

إلى الأعلى
تعليقات القراء: + - 
التعليقات لا تعبر إلا عن رأي أصحابها
1   ان شاء الله
يوسف القارة     الثلاثاء 24 أبريل 2012   01:01  مكة المكرمة 
كنت اتمنى أن أكون أحد المشاركين في دورة التصوير ولكن إن شاء الله سأكون أحد المشاركين في الدورات القادمة،،،
  تعليقك على الموضوع:
الإسم:*
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:*
محتوى التعليق:*
(*) هذه الحقول مطلوبة