APR
MAY
JUN
20
2011
2012
2013
2 captures
20 May 2012 - 22 May 2012
About this capture
اجعلنا صفحتك الرئيسية
القائمة الرئيسية
الصفحة الرئيسية
شئون مصرية
العرب والعالم
إقتصاد و أعمال
علوم و تكنولوجيا
ثقافة و فنون
رياضة
منوعات
انتخابات الرئاسة
الصحافة
تقارير
ملفات
تحقيقات وحوارات
أقلام و آراء
البرامج الإخبارية
حوارات مباشرة
قضايا ساخنة
حكايات فى صور
خدمات ومعلومات
حدث في مثل هذا اليوم
الموسوعة
اسألوا الأخبار
مواقيت الصلاة
المكتبة الإخبارية
درجات الحرارة
أسعار العملات
أسعار الذهب
النشرة الدورية
الأخبار على محمولك
مواقع تهمك
للإعلان بالموقع
RSS
آخر الأخبار :السيد: يستحيل ان يحدث اي "تلاعب " في نتائج انتخابات الرئاسة ...
الصفحة الرئيسية >> ثقافة و فنون
سلماوى يندد بالدعوة لوقف عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين"
أخبار مصر - شيماء صالح
دعا محمد سلماوى، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار ورئيس اتحاد الكتاب، جموع المثقفين والفنانين في مصر للتصدي للهجمة التى وصفها بالشرسة والمتصاعدة ضد حرية الفن والإبداع.
وأشار سلماوى في بيان له الجمعة إلى أن التيار "المناهض" لحرية الفكر والتعبير يسدد ضرباته مجدداً إلي ذاكرة مصر الإبداعية بما يستدعي وقوف كل القوى المدنية المستنيرة ضد الهجمة الجديدة بكل سبل الاحتجاج السلمي المشروع، لفضح أبعاد المؤامرة التي تحاك ضد عقل وثقافة مصر وهويتها وحضارتها.
وقال سلماوى إن التيار المعادى لحرية الإبداع فى البرلمان وخارجه قرر توسيع نطاق ملاحقته للفن المصري وبدأ يتحرك بأثر رجعي بهدف مسح ذاكرة مصر الفنية والثقافية، مؤكدا أن دعوة أحد نواب التيار السلفي في البرلمان لمنع عرض مسرحية مدرسة المشاغبين بالتلفزيون المصري الذي يملكه الشعب، تأتي في إطار حملة العداء المنظمة والمتواصلة؛ والتي بدأت بمحاكمة فكر الأديب المصري العالمي نجيب محفوظ بأثر رجعي، والدعوة لتحريم وتجريم تداول روايته "أولاد حارتنا"، فضلا عن تقديم الفنانين والكتاب للمحاكمة بتهمة العداء للإسلام وازدراء الأديان في أعمالهم.
العودة إلي أعلي
اخر تحديث: 18/05/2012 11:25 توقيت القاهرة
تعليق علي الموضوع
إرسال لصديق
طباعة الصفحة
تعليقات القراء
الاسم : موحد
يعنى العيب فى الذ ات اللااهية من الابداع اتقو أ الله
الاسم : مشاريع النهض
هيه دي مشاريع النهض منع مدرسة المشاغبين وختان الاناث
الاسم : مصرى
اين كان محمد سلماوى عند انتج هذا العمل النى وبعدما تم عرضه على وزير الثقافة حين ذاك واقرت اللجنة بعرض العمل الفنى(مدرسة المشاغبين)فى المسارح العامةو بالفيديوهات الخاصة مع عامة الشعب المصرى والخليجى وبعد مشاهدة الملايين من الشعب المصرى (خاصة) لهذا العمل الفنى فقد اتخذ مسار التعليم اتجاها معاكسا نحو الفشل الاخلاقى بين المعلم والطالب بعد المرحلة الابتدائية وحتى نهاية المرحلة الثانويةوبعدها نمت اجيال وترعرعت من الطلاب على الاهمال واللا أخلاقيات وضمور القيم والجهل المدقع فى المخاطبة والكلام وعدم الالمام بقواعد الاملاء والكتابة فكلما تم عرض هذا العمل الفنى انشأت اجيال من الجهلة؟؟
الاسم : مصريه
غباء وسذاجة السلفيين والاخوان المتاسلمين ~~~ هذه المسرحية مسجلة وتباع ولدى كل واحد غاوى ويحب المسرح نسخة اسطوانه فى داخل وخارج مصر ~~~ والسذاجة والغباء لااعضاءالبرطمان كيف يتم منع ذلك ~~~ الاول افصحوا عماتملكونه انتم فى بيوتكم ~~~
الاسم : احذروا من تزوير الاخوان والسلفيين للانتخابات
الاخوان والسلفيين هيدفنوا المصريين بالحيا وهيحرموا علينا الضحكة الصافية التى نزيل بها جزء من أعباء أيامنا الثقيلة.. ومصيرنا بعدها التقسيم زى السودان
الاسم : وليد
والله عيب يا مصريين والله عيب
الاسم : رامى
بصراحــــة احنا نســينا هذه المسرحية دى وبلاش بدور عليها وننتبه الى حل المشاكل الاهم زى العنوســـة ومقدمات الزنى والزواج الســـرى ومسخرة الطلبة والطالبات فى الشوارع وفى الاماكن المختلفة وشغل السينما والشواطىء والحدائق وغيرها
الاسم : مصري مفروس
حسبي الله ونعم الوكيل بكره يقوال مفش تليفزيون خلص
الاسم : مصري مقيم بايطاليا
يعنى خلاص حلينا كل المشاكل اللى عندنا ومبقاش بائ الا مدرسة المشاغبين والله عيب عليكو انتخبناكم علشان تحلو مشاكل الناس ولا نتكلموا فى التليفزيون والفن.....................................
الاسم : يحيي محمد لبيب
حسبنا الله ونعم الوكيل في السلفين واولادمحمد مرسي
الاسم : مصطفى السرس - محامى حر - أسيوط
أبن بيسأل باباه بيقوله عايز أتعلم الهيافة يا بابا !!!! قالوه تعالى ياولدى فى الفارغة وأتصدر ...... هذا أفضل تشبيه للأخوان والسلفين من الأخر..........
الاسم : مصري
يابا علمني الخيابه قالو تعالي في الهايفه و اتصدر جاتكم نيله مليتو البلد
الاسم : محمد
شكرا لمصر بلد الرجال
الاسم : الصقر الجارح
المشاكل انتهت كلها وببقي هذة المسرحيةلكل نحرر مصر حسبنا اللة ونعيما الوكيل الى اين هتذهبو بلبلد
الاسم : kikmos
لالا لحكم السلفيين والاخوان
الاسم : مسلم
شكرا مجلس الشعب فكل يوم تثبتو لنا مدي تفاهتكم و جهلكم
الاسم : محمود
جهل هى دى اخرة الاسلامين
الاسم : ميار
ههههه , ناس فاضية والله :D
الاسم : أبوحميد المصرى
يتهيألى إن المسرحية دى (ولو إنى بشوفها لما بتيجى فى أى حاجة)يتهيألى إنها بتدعو إلى عبادة الأصنام ؟؟؟ ولاّ إيه ياجماعة ؟؟؟ قولوا لنا السبب يا ناس ...
الاسم : أحمدعلام {نامول}
اللي فيه الخيريقدمه ربنا.
الاسم : سندس
بعيد ا عن مسألة صح او خطأ ازاى تفتكرو امسرحيو مر عليها الزمن اكثر من30 عاما كيف فكرتوا فى هذا الموضوعبعد مرور اكثر من 30 عاما من سيرد على هذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسم : سوزان عبد الرازق
يا ريت بس تبقى على قد الفن ده مقدور عليه لكن لما التاريخ بالكامل نحرفه ونقول إن السادات لم يحقق أى شىء وأن إتفاقية السلام التى إستردينا بها سيناء كانت وصمة عار فماذا تنتظرون بعد ذلك .
الاسم : واحد مفقوع
للمرة المليون أقول المشاهدة اختيار والقراءة اختيار فمن لايعجبه كتاب فليمتنع عن قراءته ومن لا يعجبه عمل فني فليمتنع عن مشاهدته ولكن لا لقصف الأقلام وتكميم الأفواه لا وألف بليون لا خسئتم يادعاة الظلام ان مشكلتكم أنكم تتصوروا أنكم تحي في الدنيا وحدكم وبوصولكم للبرلمان بالتزوير قد امتلكتم مصير أممة فهيهات هيهات ولن نترككم تتحكموا في أعظم أمة في التاريخ نحن فراعنة ولن نردخ ولن نفرط في حضارة 7000 سنة حتي ولو كان علي جثثنا.... الأمر لن يطول ...
الاسم : mAhmed mAged
ياليلى يا عينى
الاسم : مى
حراااااااام عليكم بدل ماتقولوا مسرحيه وفيلم وكلام فاضى قولوا موت. بلطجه.قتل .خراب لمصر من مين وسببه ايه ومين المسؤل ونقول لازم نوقفهم ونحاسبهم ...حسبى الله ونعم الوكيل
الاسم : مصري
خلصت مشاكل مصر وبقينا الدولة الاولى العظمة ميش فاضل غير نمنع مدرسة المشاغبين من باب اولى امنعوا انفسكم من الوقوف امام الكاميرات لكى تشتهروا كان يوم اسود لما انتخبناكوا غلطة وميش هتعود
الاسم : مسلم
اذكر الله وصلي علي جمال النبي يا مسلم ويا مسلمه
الاسم : mido toto
على رأى المثل " تعرف الهايف منين , من كلامه " مسرحية بتعرض من اربعين سنة لدرجة ان الناس ملوا منها . تركوا عظائم الامور , ومسكوا الهايفة . هذا هو السبب لكراهية الناس للتيار الدينى المتزمت .
الاسم : مصراوى فى الصميم
انجليزى ده يامرسى
الاسم : مأمون
ثقى فى رب العرش العظيم كبيره فى أنه سأتى اليوم الذىتنقشع فيه الغيامه من على عيون المغيبون بسبب الأعلام الفاسد والفن الهابط وهم الأن قله ولودققنا بعض الشئ فى التعليقات المدافعه عن رأى سلماوى(الذى أرى ألا يلصق به اسم محمد)سنجدهم كلهم أو معظمهم فكر واحد وربما هم شخص واحد.نسأل الله أن يزيل الغمه والغشاوه عن عيونهم ويهدينا ويهديهم
الاسم : مصرية
اصل خلاص كل مشاكلنا اتحلت مش ناقص غير مشكلة الافلام والمسرحيات ؟ يكون دة المشروع الاسلامى اللى يقصدة الاخوان والسلفيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسم : محمد فاضل
إن شاء الله لما يطلع أولادك يسبون المدرسين فسيأتي عليك وقت يسبونك ويجحدون فضلك ويعقونك مش عارف إنت غبي بتتشدق بالحرية عمال على بطال بدون فهم شوف المسرحية أولا وبعدين اتكلم عن حرية الابداع مع العلم أنا دارس أدب ونقد أدبي يمكن أحسن منك كمان
الاسم : واحد من الناس
يا جماعة اصبروا ان بعد العسر يسر كل الى طلعلة لسان وعرف يتكلم ينقطع لسانة تانى بعد شفيق ما يمسك الحكم انشاء الله وانسوا الى فات من 25 يناير حتى تولية الحكم كان كابووووووووووووووووس
الاسم : مصرى
هو احنا لسة شوفنا حاجة لسة هنرجع 100 سنة للخلف وى التخلف انشلة يعيدو الانتخبات مرة تانى علشان يتصلح الغلط الى حصل
الاسم : االدمياطى
اليوم مع بث مسرحية اضحكت القلوب الحزينة ورسمت بسمة على الوجوه البائسة التى لاتملك سوى مشاهدة التليفزيون المصرى*** المرحية دى من الفلول*** بكرة يمنعونا من الكلام ارحمونامن هذا الغباء ليس السياسي ولكن الاجتماعي
الاسم : مواطن مصرى حر(قاسم)
جارى اغلاق القنوات التليفزيونية والمذياع والبقاء لله فينا يا مصريين لان من خلال تنفيذ هذا المشروع سيتم تصنيع الاسلحة الذرية الفتاكة
الاسم : *** سؤال 222****
يا ناس اتقوا الله ، يعنى خافوا من انتقام الله الذى يراكم وان كنتم فى الظلام ويرى ما فى قلوبكم يعلم السر وأخفى واقصدوا من كلامكم وعملكم الإصلاح لكل المجتمع مسلمين ومسيحيين بذلك يمكن أن نتقدم وننهض ببلادنا ونزيد الإنتاج ونعتز ببلادنا وشعبنا وخذوا الأمور بشئ من الجدية ومش كل حاجة ضحك ولعب وأفلام ،،،وألا إيــــه
الاسم : سلامه المنوفى
اللهم وفق كل من أراد لمصر وأهلها الخير والتقدم ، واخذل وأهلك كل من يريد بمصر وأهلها شراً،، استريحتوا بقه
الاسم : مصرية مفروسة
اتقوااااا الله في مصر اهتوا بالمشااااكل الكبيرة و اتركوا الفن لأهل الفن ارحمونااااااااااااااااا
الاسم : د / رمضان
والله مازادتنا هذة المسرحيات إلاً سوء خلق وسوء أدب وماتفشت قلة الأدب وقلة الحياء بين شبابنا وللأسف بين كثير من كبار السن إلا عن طريق مايسمى بأجهزة الثقافة من سينما ومسرح وأفلام وقصص وماقامت هذة الأدوات إلا على الإباحية وبنشر الرذبلةمن التعرى لأجساد الفنانات ومناظر غرف النوم والمخدرات وخلافة ،، أهذا الفن الذى تتباكون علية !!!أفيقوا ياسادة الرحمة بنا وبأبنائنا وبالذوق العام وإتقوا الله
الاسم : مواطن مصرى 13
بلاش تزعلوا الجماعة بتوع البرطمان واوقفوا عرضها ضمن برامج تليفزين الدوله ... والمسرحيه تم تسجيلها على شرائط فيديو... على اسطوانات cd واى واحد عايز يشاهدها ممكن يشاهدها فى منزله بواسطةالفيديو او عبر القنوات الفضائية الاخرى وخلى القنوات الخاصة تكسب قيمة الاعلانات على حسابكم أ يها السادة المتفلسفون يعنى لم يكن لدينا مشاكل نبحث فيها فوجدنا ان مشكلة التعليم فى مصر سببها هده المسرحيه وعلى رأى المثل ...الفاضى يعمل قاضى
الاسم : محمد عادل
تقريبايتم التلاعب بالناس من خلال نشر اخبار كاذبة عن دور مجلس الشعب فيتم نشر هذة الاخبار والتقليل من شان المجلس المنتخب ولو اعيدت الانتخابات لتم الحصول على نفس النتائج
الاسم : واقعى
مهلا للمعارضين لقرار منع المسرحيه الشهيره جدا . هل مطالبه المنع للمسرحيه دى فقط ولا لكل الاعمال الهابطه من مسرحيات وافلام وروايات وبرامج هابطه تدعوالى انهيار الاخلاق الحميده والسخريه منها . وهل حريه الابداع هى فقط السخريه من الاسلاميين ومشاهد العرى والكلمات الاباحيه . مهلا و مهلا يا سلماوى انت وزملائك الفنانين والفنانات . المفترض فيكم ان تكونوا قدوه للناس فى السمو بأخلاقهم حتى تنهض الامه المصريه والعربيه .
الاسم : ابوحبيبة البحراوى
نحل الخلافات ونقوم بالدولة اولا نتفق على معايير الدستور اولا نتفق على رئيس دولة قوى ينهض بمصر اولا تشغيل جميع مؤسسات الدولة العطلانه اولا الاتفاق على اننا كلنا موحدين بالله ولا نبغى العزه فى غير دين الله اولا ( ان تنصروا الله ينصركم )نصرة الحق بالعمل بضمير ..................................... ...................................... بعد ذلك لن تجد منا واحد عطل او مشغول بالبرامج التافهه نحن فى عصر الفتن كما اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بان هناك اناس يلبسون ثياب الحق ريدعون الى الباطل فالزام بيتك وانجو من الفتن المهلكات وعض على دينك الذى هو عصمة امرك وطريق دخولك للجنة. اصبر واحتسب
الاسم : lمصرية
فاضيين مش يقيين حاجة يعملوها
الاسم : م -ع
واضح ان اصحاب التعليقات التى تناصر الجاهلية المنظمة باستخدام التكنولوجياليس لديهم ادنى فكرة عن دينهم والاسلام برىء من هذه الفواحش وكل من يدافع عنها ومن هؤلاء شياطين الانس ممن يدعون انهم اصحاب رسالة - نعم هم اصحاب رسالةلنشر الفواحش والرذيلةوللاسف اصحاب هذا العفن هم اعلام هذا المجتمع الفاسد الا من رحم الله
الاسم : شحاته قاسم
نعم ولا بد ان يعاقب كل من أحمد زكى ويونس شلبى بالإعدام؟؟
الاسم : محمد فرحات .. تابع
يا سادة رفقا بأنفسكم والتتزموا بتعاليم ربكم ولا تخالفوا حبا فى الخلاف أو لاتخالفوا لمجرد كرهكم لمن تخالفونه (ربنا ولا تجعل فى قلوبنا غلا للذين آمنوا) ولاتكونوا كالببغاء ترددون ما يروج له إعلام يعمل لمصلحته ويحافظ على مكتسباته فى مقابل ثورة تهز عروش مرتباتهم الضخمة التى يمكننا لو طبقنا عليهم الحد الأقصى للمرتبات أن نصلح شتى جوانب الحياة فى بلادنا أفيقوا يرحمنا ويرحمكم الله
الاسم : هلال السيد
انتم قدوة لنا الافضل ان تلتزموا اولا حتى تشرعوا مش كدة ولا اية ا
الاسم : طارق ابراهيم "مواطن مصر " الجزء العاشر والأخيرمن تعليق القارئ
وان يكون هناك البعض او من تقلد المسئولية لايعى اهمية لما يراه الكثيرين الآن من استخدام الدين للخداع والأضرار والتهديد. ان مصر عبر الزمن تدرك دائما تلك الصور السلبيه وان انهائها دائما يكون الطريق الى التطور والرخاء . ان مصر فوق الجميع وهى ليست مجرد كلمات بل معان عظيمة لايدركها الا من يعيها ويعى تاريخها. بالتأكيد مصر تستحق.بالتأكيد مصر تستحق. ومن اجل مصر نعمل ويجب ان نعمل جميعا.شكرا جميعا.سلام.طارق
الاسم : امام وخطيب ابن الازهر
مستعجلوش وتتغامزو فسوف ياتى اليوم الذى تعلمون فيه ان الحق مع هؤلاء وحينها تندمون ولا ينفع الندم يا دعاة المجون واللهو يا من غفلتم عن اخرتكم بدنياكم وشغلتكم الاهواء وظننتم انكم مخلدون فى الدنيا اعلمو انه لن يفلح قوم استهزاو بالعلم وتركوه وانشغلو بالجهل وقدسوه
الاسم : د / على
دول نواب الخيبه والندامه اخدنا فيهم اكبر مقلب
الاسم : مصرى غيور
يا دعاة الفسق والمجون كفاكم وكفى مصر ما لاقت من ويلات أفسدتم علينا كل شيئ وكان اول شيئ تشويه صورة المعلم . كل الخبراء حتى قبل الثورة قالوا ان هذه المسرحية كانت السبب الاساسى فى تشويه المعلم والعملية التعليمية برمتها
الاسم : الاسطورة
ممكن بعد كدة يقولو يااخوان انا التفكير يثير الشهوه اذن نمنع التفكير حسبي الله ونعمة الوكيل
الاسم : محمد عباس
غريب حال حزب النور السلفى مش لاقى حاجه يثيرها مالك ومال مسرحيه اكل عليها الزمان وشرب ! ارحمنونا وبصوا لحال مصر
الاسم : د / إبراهيم محمد ظافر
بالرغم أن المسرحية من الناحية الفنية مقبوله إنما من ناحية المضمون أفسدت عقول أولادنا وغيرت المفاهيم الجميلة المتوارثة بين الطالب والمعلم لتصبح هذه العلاقة مبنية على إنعدام خلقي من التلاميذ تجاه أساتذتهم ولذلك أؤيد وبكل قوة هذه الفكرة فمنعها مطلوب وهذا رأيي في المسرحية منذ زمن بالرغم من أنها كانت تضحكنا كثيرًا.
الاسم : عادى
بكره يطالبو بعدم اذاعه مسرحيه مرسى عايز كرسى وكمان فسلم بوحه علشان جمله ( عمرنا ما سمعنا عن ولاد ابو اسناعيل حتى فى طبق اليوم )وعجبى
الاسم : كفانا تخلف
اللى مش عاجبة يغير المحطة
الاسم : عبد المجيد
هل انتهت كل مشاكل مصر ولم يتبق إلا أزمة مسرحية مدرسة المشاغبين؟ لك الله يا مصر
الاسم : مصـــــــــــــــــــراوى
المصرى الايمرانى المسرحية عرضت اول عرض لها عام 1978 يعنى 35 سنة وجاى النهارده تتكلم عن الفشل حسبنا الله ونعم الوكيل
الاسم : إيه التخلف ده
ابنائنا إيه الي وأخداها مثل ده ضحك و مثل للحجات اللي ماتتعملش لو كده حرم بقي كل الكوميديا و افلام الشر و كمان افلام الكفار بتوع زمان لحسن ولادنا يقتدوا بيهم و بالمرة نقفل التلفزيون و الازاعة الاسلام لما جه كان من اكثر الأديان اللي يتماشي مع كل العصور لانه وضع الأوامر و النواهي ولكن ما يحدث الآن هو ما كان يحدث في عهد اليهود حينما كانوا يحرمون و يحللون علي مزاجهم  
الاسم : النمــر
لكى الله يامصر والله يولى من يصلح لبلدنا العظيم
الاسم : ذو بأس
يريدون تحريم مشاهدة بعض الأفلام و المسرحيات المصرية و يتركون المواقع الإباحية على الإنترنت بدون رقابة! يريدون محاكمة من يفضح المفسدين منهم و يتركون من يقوم بأدوار000هذا ليس موضوع أخلاق انما يريدون طمس كل ما يفضحهم و يفضح تصرفاتهم.
الاسم : احمد الباز
ربنا ينتقم من كل تافه بيخرب البلد
الاسم : (((*** سؤال ***)))
هتقولوا رجعى ومعادى لحرية الفكر ولكنى أؤيد بكل شدة عدم عرض هذه المسرحيةالتى كانت سببا فيما وصلنا إليه من تردى أوضاع التعليم عن طريق الانتقاص من شأن المعلمين
الاسم : الله هم ارحمنا من الجهلاء والسفهاء / الإعلامية منار سليم
مسرحية قدمت منذ اكثر من ثلاثين عام وسجلت في ان ذلك قضية خاصة وهي علاقة الطالب بالمدرس الي هذا الحد وصلنا الي فراغ لا يوجد شيء غير هذا الخارج من القمقم المتخلف الذي نصب لحماية الأديان وايضا نصب لمحاكمة الفن والمبدعين يقال ان ماقبل الثورة كان لا وجود للحريات الابداعية او الإعلامية اقول لا بل بعد الثورة ظهر من يقيد هذه الحريات تحت اسم ازدروا الأديان سؤال يطرح نفسه لماذا الزج بالأديان في كل كبيرة وصغيرة ومرض نفسي او انتقام شخصي او تخلفً او جهل ؟ هذا السؤال يبحث عن إجابة والإجابة تشير لما وصلنا اليه ممن يدعيين بانتماءاتهم للتيارات واجندات
الاسم : (((*** سؤال ***)))
هتقولوا رجعى ومعادى لحرية الفكر ولكنى أؤيد بكل شدة عدم عرض هذه المسرحيةالتى كانت سببا فيما وصلنا إليه من تردى أوضاع التعليم عن طريق الانتقاص من شأن المعلمين
الاسم : المصري الأسمراني
إتقي الله و إعلم أن أبنائنا يأخذون من هذه المسرحية مثل أعلى للفشل و إهانة المعلم
الاسم : محمد خليل الكسيح
محاربة الفن الفاسد بالفن الجيد - رغم عدم اقتناعي بمصداقية هذا الخبر من أساسه أو أثاثه
الاسم : دكتور أحمد
الاخوان والسلفيون يحللون لانفسخم ما يريدون ويحرمون نفس الشىء على غيرهم....عجبت لكم يا زمن حزب وطنى جديد تحت عباءة الدين ...ومبارك جديد اسمه مرسى ....وفتحى سرور جديد اسمه الكتاتنى........يريدون تحريم المسرحيات والمسلسلات وهم بمنازلهم معظم الكتاب والفنانين ...يحرمون الكاميرات والتصوير وهم الان يستبيحون كل البرامج الفضائية والصور الفوتغرافية والدعايات بالمليارات.انكشفوا خلاص مصر لن تتحلف ولن تعود للوراء ابدا.....ناهيك عن ارضاع الكبيروارتداء الممرضات للنقاب.وارتداء المذيعات للحجاب.وعودة الختان.بالله عليكوااليست فضيحة
الاسم : مأمون
والله مازادت هذه المسرحيه أولادنا الا فشلا على فشلا والى الأن كلما رآها الصغار قلدو تقليدا أعمى
الاسم : مصطفي
هيه دي مشاريع النهض منع مدرسة المشاغبين وختان الاناث واما يدخل جول نفول الله اكبر ولله الحمد وام اقابلك ما اقول السلام اقول ازيك يا اخ فلان يالهامن نهضه
الاسم : محمد التميمي
مشلاقيين ومشعافين يعملو ايه وايه دورهم في الشارع السياسي للاسف المفروض يحلو مشاكل الوطن اوللآ فبالتالي تحل مشاكل الشعب
الاسم : السويسي
أصل هما خايفين من جملة مرسي الزناي اضرب يا رجالة
 
*الإسم:
*التعليق:
ارسال التعليق يشير الى موافقتك على شروط النشر
العودة إلي صفحة ثقافة و فنون
العودة إلي الصفحة الرئيسية
إتصل بنا
خريطة الموقع
عن الموقع
سياسة الخصوصية
حقوق الملكية
شروط الاستخدام
المساعدة
حقوق الملكية لاتحاد الإذاعة و التليفزيون المصرى - تحت رعاية : وزارة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات المصرية
الدخول للموقعالتسجيللماذا التسجيل؟
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
زيادة أجور 6 ملايين موظف وتثبيت 400 ألف مؤقت يوليو المقبل مجلس إدارة نادي الزمالك يقبل استقالة حسن شحاتة استشهاد 29 شخصا برصاص قوات الأسد في أماكن متفرقة بسوريا إندلاع حريق هائل بحقل ألغام شمالى إسرائيل السيطرة على حريق نشب بقطاع الاخبار بماسبيرو بسبب ماس كهربائي رونالدينيو يذهب إلى مران فريقه "فلامنجو" وهو مخمور