212 captures
20 Dec 2010 - 16 Jun 2022
JUL
SEP
DEC
19
2010
2012
2013
About this capture
الزوار الكرام
تعلن شركة إنجاز لتقنية المعلومات بالتنسيق مع وزارة الخارجية السعودية بأنها ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بإطلاق النسخة المطورة لموقع إنجاز.
يشمل التغيير تحسينات كبيرة في الشكل والأداء وأمن المعلومات علما بأنه قد تمت المحافظة على أسماء الدخول وكلمات المرور لجميع المستخدمين دون تغيير.
 شركة إنجاز لتكنولوجيا المعلومات
  شركة سعودية رائدة في مجال تقديم وتسهيل وربط خدمات معالجة البيانات عبر شبكة الإنترنت العالمية، تنفرد بكونها حلقة الوصل بين وزارة الخارجية وبين الجمهور الكريم من خلال توفير المعاملات الالكترونية وذلك بتقديم خدمات معالجة البيانات الخاصة بهذه المعاملات من خلال موقع موحد على شبكة الإنترنت يمكن الدخول له من أي مكان في العالم.
  ومن خلال هذا الموقع المبسط والميسر يُدخِل الأفراد والجهات المعنية البيانات المطلوبة لإتمام معاملاتهم المختلفة، وذلك حسب نماذج الطلبات والإجراءات المعتمدة، بكل راحة من مواقع عملهم أو منازلهم، ودفع تكاليف معالجة البيانات المقررة.
 ويقوم الموقع بعد ذلك بمعالجة بيانات المعاملة المدخلة وإرسالها لموقع أنظمة وزارة الخارجية لإنهاء وإتمام الإجراءات، ومن ثم تزويد مقدم الطلب برقم متابعة لمراجعة الوزارة أو من يمثلها لاستلام نتيجة المعاملات المدخلة.
 إن هدف شركة إنجاز لتكنولوجيا المعلومات هو تقديم خدمات متطورة بأسهل وأفضل السبل للجمهور الكريم لمواكبة التطورات في مجال الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  الطريقة الالكترونية للتفويض على تأشيرة 
الخدمات الالكترونية

الحقوق محفوظة © 2007 - 2011 إنجاز لتكنولوجيا المعلومات
للتواصل مع الدعم الفني