الثلاثاء 05 صفر 1434هـ - 18 ديسمبر2012م
(AB2 (Nilesat
frequency : 11678 V
FEC: 3/4
Symbol rate: 27500
F C www.weather.com
c°
.
.
تفاصيل | تغيير المدينة
الرطوبة .
الرؤية .
الضغط الجوي .
حالة الضغط .
سرعة الرياح .
اتجاه الرياح .
شروق الشمس .
غروب الشمس .
اليوم
العليا °. الدنيا °.
غداً
العليا °. الدنيا °.
www.weather.com
يرجى كتابة اسم المدينة التي تود الحصول على بيانات حالة الطقس الخاصة بها باللغة الإنكليزية
آخر تحديث: الثلاثاء 05 صفر 1434هـ - 18 ديسمبر 2012م KSA 22:49 - GMT 19:49

"8" لاعبين أجانب يستعدون لتوديع السعودية

أندية دوري المحترفين تكثف بحثها عن بدلاء أكْفَاء

الثلاثاء 05 صفر 1434هـ - 18 ديسمبر 2012م
جيباروف ومانسو وهرماش أبرز الراحلين عن الدوري السعودي
جيباروف ومانسو وهرماش أبرز الراحلين عن الدوري السعودي
دبي - العربية.نت

ثمانية لاعبين تقرر أن تستغني عنهم أنديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتسعى أنديتهم لتدارك الوقت وما تملكه ماليا لتعويضهم بثمانية آخرين، وصيف الدوري الهلال يبدو أنه قاب قوسين أو أدنى للتخلي عن المغربي عادل هرماش، وكان قد كلف هرماش خزانة إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد سبعة ملايين يورو مقابل أربعة مواسم، الآن المغربي يبدو في طريقه للرحيل.

متصدر الدوري فريق الفتح، علامة الرضا الكاملة ينالها رباعيه الأجنبي، ولا نية لإدارته التخلي عنهم، فيما تكبدت إدارة نادي الشباب ثمانية ملايين دولار مقابل التعاقد مع الأوزبكي جيباروف ثلاثة مواسم، بعد موسم ونصف يستعد جيباروف لحزم أمتعته والرحيل، بديله قد يكون مدافعا من آسيا أو من خارج القارة في حال حصل الأرجنتيني تيغالي على الجنسية الفلسطينية.

رابع الدوري النصر، وبعد أن خالصت إدارته الأرجنتيني مانسو وجهت عينها إلى قارته من جديد، خمسة لاعبين من أمريكا اللاتينية، أبرزهم التشيلي كريست بال لاعب جنوى الإيطالي . إدارة فيصل بن تركي دفعت مليوني يورو لأجل البدين مانسو.

دقائق برازيلي الاتفاق كاسيو فارغاس المئتين والستين، تؤكد عزم إدارة فريقه الشرقاوي التخلي عنه، والبحث عن بديل في خط الهجوم إلى جانب يوسف السالم، إدارة الاتفاق تكبدت أربعمائة ألف دولار مقابل التعاقد مع البرازيلي موسما.

رحيل البرازيلي سوزا نظير تأخر إدارة اتحاد جدة في توفير حقوقه المالية، وإصابة المغربي فوزي عبدالغني، أمران يلزمان عميد الأندية السعودية، استغلال فترة التعاقدات الشتوية، والتعاقد مع لاعبين يسدان خانتيهما.

فشل الأرجنتيني موراليس دعا إدارة الأهلي إلى إرسال بيان صحافي يؤكد التخلي عنه، والبحث عن بديل يكمل سلسلة الأجانب، إدارة الأمير الشاب فهد بن خالد تعاقدت مع اللاعب الأرجنتيني ثلاثة مواسم مقابل تسعة ملايين يورو.

أندية النصف الأخير من الدوري تتجه للإبقاء على لاعبيها باستنثاء ناديي الشعلة وهجر، الأول ينوي الاستغناء عن البحريني عبدالله فتاي، وهجر في طريقه للتخلي عن الغاني غودوين أترام.
نادي الوحدة، آخر الدوري أكمل صفوف أجانبه بالتعاقد مع البرازيلي ريتشي والفلسطيني أحمد الشربيني .. وسرّح السوداني محمد بشه بعد تجربة غير ناجحة.