2,069 captures
16 Jul 2007 - 22 Jan 2022
DECFEBMAR
08
201220132014
About this capture
TW
上传

قنــاة الجزيرة
281,629
订阅人数
221,309,033
视频观看次数
Play video on original page
‫البث الحي‎
上传者:aljazeerachannel
Featured Playlists
PromaxBDA Awards for Promotion, Marketing and Design 2012
فازت شبكة الجزيرة في المسابقة الدولية "PROMAX/BDA ARABIA AWARDS- 2012 " في مجال التصميم التلفزيوني والتسويق.
وحصلت شبكة الجزيرة هذا العام على خمس جوائز ذهبية وستة جوائز فضية .
"PROMAX/BDA ARABIA AWARDS- 2012" تعتبر أكبر مسابقة دولية في مجال التسويق والاعلان والتصميم التلفزيوني وتجمع خيرة الاعمال وممثلي قنوات التلفزيون الكبرى في العالم بأسره.
9 个视频
الشريعة و الحياة
الشريعة والحياة .. برنامج أسبوعي ينشغل بهموم الناس ويقدّم فهمًا معاصرًا للتدين، ويحاول أن يواكب تحديات العصر وتساؤلاته بالإجابات المناسبة. إنه يسعى للإجابة على السؤال الكبير: كيف نعيش عصرنا دون أن نفقد تديُّنَنَا؟
ويستضيف البرنامج العلامة د. يوسف القرضاوي وشخصيات أخرى بارزة في المجالين الفكري والفقهي.
166 个视频
الإتجاه المعاكس
مع نهاية عام ألفين وتسعة يكون برنامج الاتجاه المعاكس قد دخل عامه الرابع عشر متربعاً على عرش البرامج الحوارية في العالم العربي، فحسب الاستطلاع الميداني الذي قامت به شركة "نيلسين" الأمريكية، ويختص البرنامج في مناقشة القضايا والموضوعات الخلافية والجدلية الساخنة. ونظراً لطبيعة البرنامج القائمة على استضافة ضيفين على طرفي نقيض فإن النقاش يصل أحياناً إلى حد الاشتباك، حيث ترتفع الأصوات ويخرج الضيفان من مكانهما كما لو كانا في حلبة صراع. وبعكس البرامج الحوارية الأخرى يركز مقدم البرنامج الدكتور فيصل القاسم على طرق القضايا بحدة وجرأة أدت أحياناً إلى قطع العلاقات الدبلوماسية وخروج مظاهرات حاشدة احتجاجاً على البرنامج ومقدمه. وفي بعض الأحيان يتعرض ضيوف البرنامج للاعتقال في بلدانهم بعد مشاركتهم في الاتجاه المعاكس. وغالباً ما يكون ضيوف البرنامج من المعارضين وأصحاب الآراء الصارخة الذين لا يظهرون عادة في وسائل الإعلام الرسمية، فيفسح لهم البرنامج الفرصة كي يقدموا وجهات نظر مغايرة تماماً لما هو متداول سياسياً وإعلامياً.
البث الأول الثلاثاء الساعة 22:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:05 بتوقيت غرينتش
الإعادة الأولى الأربعاء الساعة 14:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 11:05 بتوقيت غرينتش
153 个视频
بلا حدود
بلا حدود ... يسعي هذا البرنامج لاستقصاء الأحداث الجارية مع المسئولين والخبراء وصناع القرار ، من خلال آفاق واسعة للحوار تقوم علي المواجهة وكشف ما يدور وراء الكواليس وتبني الرأي الآخر وقد استضاف البرنامج العشرات من رؤساء الدول و والزعماء السياسيين من شتي أنحاء العالم.
البث الأول الأربعاء الساعة 22:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:05 بتوقيت غرينتش
الإعادة الأولى الخميس الساعة 14:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 11:05 بتوقيت غرينتش
156 个视频
في العمق
في العمق , برنامج سياسي حواري أسبوعي , يبحث في القضايا السياسية والفكرية بعمق وتركيز يتناول القضية ويضعها في سياقه الأوسع، ويبحث الأسباب والمآلات والمناهج الكامنة وراء تلك القضايا.

يستضيف كبار المفكرين والمحللين لبحث الزوايا المختلفة للقضية المثارة على طاولة النقاش . وهو يسعى لإيجاد مساحة لقراءات هادئة ومعمقة ودقيقة للقضايا الكبرى التي نشهدها في العالم , عبر توجيه المختصين لأكبر قدر من النقاش العميق والرصين والقائم على المعلومات والأدلة , بعيدا عن التجاذبات التي نشهدها عادة بين الأطراف المتخاصمة في القضايا المطروحة .



البرنامج من تقديم : علي الظفيري

يبث الاثنين في 22:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:05 بتوقيت غرينتش.

يعاد بثه الثلاثاء في 14:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 11:05 بتوقيت غرينتش.

يعاد بثه الأربعاء في 03:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 00:05 بتوقيت غرينتش.
37 个视频
دنيا الكرة
برنامج أسبوعي في ثوب مجلة متخصصة يبث كل يوم اثنين و سيكون مخصصا بالكامل للعبة الشعبية الأولى في العالم ألا وهي كرة القدم و يتناول بشكل غير تقليدي مختلف الأحداث الكروية بالإضافة إلى فقرات متنوعة يعدها فريق رياضي متخصص .

البرنامج من تقديم : محمد سعدون الكواري

مدة البرنامج : 50 دقيقة

الحلقة الأولى ستبث بتاريخ 2/11/2009 .

32 个视频
شاهد على العصر
يسعي برنامج شاهد علي العصر لتقديم الرواية الحقيقية للأحداث الكبرى التي وقعت في العالم العربي خلال العقود الستة الماضية من خلال شهادات صناع القرار والسياسيين الذين عاشوها وشاركوا في صناعة أحداثها بعيدا عن الروايات الرسمية التي تم ترويجها علي أيدي الأنظمة الحاكمة طوال الفترة الماضية.
البث الأول الأحد الساعة 20:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 17:05 بتوقيت غرينتش
الإعادة الأولى الاثنين الساعة 05:05 بتوقيت مكة المكرمة ، 02:05 بتوقيت غرينتش
130 个视频
查看全部
节目
关于 قنــاة الجزيرة
الجزيرة خدمة إعلامية عربية الانتماء عالمية التوجه شعارها الرأي والرأي الآخر وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسي.
وإذ تسعى الجزيرة لنشر الوعي العام بالقضايا التي تهم الجمهور فإنها تطمح إلى أن تكون جسرا بين الشعوب والثق...
aljazeera.net
上传者:aljazeerachannel
注册日期
2007-03-26
帮助
关于 新闻和博客 版权 创建者与合作伙伴 广告 开发者
条款 隐私权 安全 试试新功能!
发送反馈