الخميس - ( 2 ) مايو 2013
أخبار المركز
أرسل إلى صديق طباعة Share article
المركز في المنتدى الدولي للتعليم بالرياض

شارك مركز الجزيرة الاعلامي للتدريب والتطوير بالمعرض والمنتدى الدولي للتعليم في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 18-22 فبراير.

جانب من مشاركة المركز في المعرض

وتأتي مشاركة مركز الجزيرة الاعلامي للتدريب والتطوير في إطار تبادل التجارب والخبرات الإعلامية الدولية، فضلا عن تعريف الجمهور بالدورات التي يقدمها المركز في شتى مجالات الإعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية والإدارة الإعلامية والتي يقدمها نخبة من العاملين في شبكة الجزيرة ذات النخبة والجودة ذلك لما تمثله شبكة الجزيرة من ريادة غير مسبوقة في الإعلام العربي الحديث.

من جهته قال طلال عبدالكريم مدير إدارة التسويق والشؤون الإدارية بالمركز، "أصبح مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب مؤسسة تحظى باهتمام كبير على مستوى المنطقة العربية إن لم يكن الإقليمية، وفيما يعني بمشاركة المركز أشار إلى أنه "حظي بترحيب واهتمام الزائرين".

يشار إلى أن مشاركة المركز تندرج في إطار سعيه إلى مد علاقات التعاون والتعارف مع مؤسسات أكاديمية وتعليمية وتدريبية في أكثر من بلد حول العالم الأجمع.

جديرة بالذكر أن المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في العاصمة السعودية الرياض أقيم هذا العام تحت شعار: التقويم للتحسين والتطوير.

إلى الأعلى
  تعليقك على الموضوع:
الإسم:*
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:*
محتوى التعليق:*
(*) هذه الحقول مطلوبة