الأحد 22 سبتمبر 2013 مـ - 17 ذو القعدة 1434 هـ
 

البرادعي لشباب "الدستور": أمل أن تضعوا أهداف الثورة نصب أعينكم وأن تعملوا لجمع الشمل في وطن للجميع

17 سبتمبر, 2013 06:42 م 
محمد البرادعي في مقابلة سابقة مع رويترز.

وجه محمد البرادعي النائب السابق لرئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور رسالة لشباب حزب الدستور في الذكرى الأولى لتأسيس الحزب رسميا مطالبا إياهم بالعمل من أجل أهداف الثورة ووحدة الوطن.

وكتب البرادعي على تويتر، في أول تغريدة له منذ 11 أغسطس الماضي،"في تلك المرحلة الحرجة مازال أملي أن يضع شباب حزب الدستور أهداف الثورة نصب أعينهم وأن يكونوا قدوة للعمل الجماعي وجمع الشمل في وطن يتسع للجميع".

واستقال البرادعي من منصبه كنائب للرئيس للعلاقات الدولية يوم 14 أغسطس الماضي عقب فض قوات الأمن اعتصامي رابعة والنهضة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقال يومها في بيان له "أتقدم باستقالتي من منصب نائب رئيس الجمهورية .... قد أصبح من الصعب عليّ أن أستمر في حمل مسؤولية قرارات لا أتفق معها وأخشى عواقبها ولا أستطيع تحمل مسؤولية قطرة واحدة من الدماء أمام الله ثم أمام ضميري ومواطني خاصة مع إيماني بأنه كان يمكن تجنب إراقتها..وللأسف فإن المستفيدين مما حدث اليوم هم دعاة العنف والإرهاب والجماعات الأشد تطرفا وستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلي الله". 

واعتاد البرادعي التعبير عن أرائه السياسية المختلفة على موقع تويتر كما أن حسابه لديه أكثر من 1.7 مليون متابع.

هذا المحتوى من :
موقع أصوات مصرية موقع مجاني ويمكن للجميع استخدام ما فيه من أخبار صادرة عن صحفيي الموقع شريطة الإشارة إلى المصدر ووضع رابط نشط للموقع. أما بالنسبة للأخبار المأخوذة من وكالة رويترز أو المصادر الأخرى من صحف ووكالات فيتعين استئذانها في ذلك

أضف تعليقا

هام: أصوات مصرية غير مسؤولة عن محتوى التعليقات.

تابعنا على

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع موقع أصوات مصرية © 2013 - جميع الحقوق محفوظة