الإثنين 23 سبتمبر 2013 مـ - 18 ذو القعدة 1434 هـ
 

تحالف دعم الشرعية يدعو للاحتشاد الثلاثاء أمام الأمم المتحدة تحت شعار "الانقلاب لا يمثل مصر"

22 سبتمبر, 2013 10:22 ص 
شعار التحالف الوطني لدعم الشرعية - صورة من صفحته على فيس بوك.

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، إلى الاحتشاد والتظاهر يوم الثلاثاء المقبل أمام مقار الأمم المتحدة تحت شعار "الانقلاب لا يمثل مصر"، احتجاجا على زيارة الوزير الخارجية المصري للأمم المتحدة ممثلا للدولة المصرية.

وكلًف المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، نبيل فهمي وزير الخارجية برئاسة وفد مصر المشارك في الدورة (68) للجمعية العامة للأمم المتحدة التي بدأت أعمالها في 17 من الشهر الحالي وإلقاء كلمة مصر أمام المنظمة الأممية.

وقال التحالف، في بيان نشر اليوم على صفحته على فيس بوك، إن الدعوة تأتي "تعبيرا عن رفض الشعب المصري للانقلاب وما أتى به من هيئات ومؤسسات ولجان".

ودأب أنصار الرئيس المعزول على التظاهر منذ عزل الجيش مرسي، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، احتجاجا على ما سموه "الانقلاب ضد الشرعية"، الا أن الاحتجاجات بلغت ذروتها يوم 14 أغسطس الماضي عقب فض قوات الأمن اعتصامين مؤيدين للرئيس المعزول بميداني رابعة العدوية والنهضة.

هذا المحتوى من :
موقع أصوات مصرية موقع مجاني ويمكن للجميع استخدام ما فيه من أخبار صادرة عن صحفيي الموقع شريطة الإشارة إلى المصدر ووضع رابط نشط للموقع. أما بالنسبة للأخبار المأخوذة من وكالة رويترز أو المصادر الأخرى من صحف ووكالات فيتعين استئذانها في ذلك

أضف تعليقا

هام: أصوات مصرية غير مسؤولة عن محتوى التعليقات.

تابعنا على

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع موقع أصوات مصرية © 2013 - جميع الحقوق محفوظة