الإثنين 14 سبتمبر 2015 مـ - 30 ذو القعدة 1436 هـ
 

الزمالك يفوز على أورلاندو 4-1 ويقابل النجم الساحلي في قبل النهائي

14 سبتمبر, 2015 12:55 ص 
مشجعو نادي الزمالك في مباراة سابقة باستاد الكلية الحربية - صورة أرشيفية من رويترز.

تصدر فريق نادي الزمالك المجموعة الثانية بدور الثمانية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي 4 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت.

سجل الهدف الأول للزمالك أحمد توفيق في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ثم تعادل أورلاندو عن طريق هوجو منيزا في الدقيقة 32، ورد أحمد حسن مكي سريعا في الدقيقة 36 من نفس الشوط.

وفي الشوط الثاني سجل مصطفى فتحي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 62 من أول لمسة بعد نزوله بديلا لمحمد إبراهيم، وأضاف محمود عبد المنعم (كهربا) الهدف الرابع في الدقيقة 66 من المباراة.

بهذه النتيجة يمكن لجماهير الكرة أن تشاهد نهائيا مصريا خالصا لبطولة كأس الكونفيدرالية إذا فاز الأهلي أول المجموعة الأولى (13 نقطة) على أورلاندو ثاني المجموعة الثانية (12 نقطة) والزمالك أول المجموعة الثانية (15 نقطة) على النجم الساحلي التونسي ثاني المجموعة الأولى (13 نقطة).

هذا المحتوى من :
موقع أصوات مصرية موقع مجاني ويمكن للجميع استخدام ما فيه من أخبار صادرة عن صحفيي الموقع شريطة الإشارة إلى المصدر ووضع رابط نشط للموقع. أما بالنسبة للأخبار المأخوذة من وكالة رويترز أو المصادر الأخرى من صحف ووكالات فيتعين استئذانها في ذلك

أضف تعليقا

هام: أصوات مصرية غير مسؤولة عن محتوى التعليقات.

تابعنا على

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع موقع أصوات مصرية © 2015 - جميع الحقوق محفوظة