FEB
MAR
07
2015
2016
About this capture
 
 
الاثنين  27/05/1437 هـ   الموافق  07/03/2016 م   الساعة  01:55
  توقيت الصلاة      العصر 15:20
الصفحة الرئيسية
إغـلاق الوطـن
محــليــات
مجلس الأمة
الجيل الجديد
أخبار مصر
أمن ومحاكم
الاقتصاد
خارجيات
الرياضة
مقالات
فنون
المرأة
منوعات
الوفيات
اتصل بنا
 
 
    
 
  A A A A A

الكشف عن جثة «يهودي» كان يشارك في القتال مع الحوثيين
2016/03/06   
09:36 ص


التقيم
التقيم الحالي 5/0
  صورة أرشيفية



أعلن نشطاء بالطائفية اليهودية في اليمن، مساء أمس السبت، مقتل الطفل اليهودي اليمني "هارون البوحي" (17 عاماً)، في اشتباكات مع القوات السعودية جنوب منطقة نجران، إثر مشاركته مع الحوثيين وقوات صالح في القتال بالجبهة الحدودية.

وكشفت تقارير صحفية، أن المتمردين الحوثيين لجأوا إلى تجنيد أطفال الجالية اليهودية في اليمن، ودفعهم إلى الصفوف الأولى في ساحات المعارك، بعد  الضربات القوية التي تلقتها ميليشيات الحوثي وصالح على جميع الجبهات، حيث قالت إحدى عضوات الطائفة اليهودية باليمن مايسة الرومي وفقاً لصحيفة "عاجل" السعودية، إن "هارون البوحي" قتل يوم الجمعة الماضية، في معارك مع القوات السعودية جنوب منطقة نجران، وإن أسرته المقيمة في أمريكا صدمت عند تلقيها نبأ مقتله.

يُذكر أن الجالية اليهودية لديها علاقات متميزة مع الحوثيين والمخلوع، منذ عدة سنوات وأن العشرات منهم يقاتلون في صفوف الحوثيين في مختلف جبهات القتال في اليمن وعلى الحدود اليمنية السعودية.


أخبار ذات صلة
الأردن: منعاً للمشاكل.. سكان يرفضون دفن قتلى «خلية إربد»
وسط قنابل إنارة.. الاحتلال الإسرائيلي يداهم بلدات في الخليل
اليمن: هجوم على المتمردين في «إب»
العراق: اعتقال أمير في تنظيم «داعش» جنوبي بغداد
كروز يتقدم على ترامب بانتخابات الجمهوريين في كانساس
التعليقات الأخيرة
 
93.7498
 
 

موقع الوطن الإلكترونية – حقوق الطبع والنشر محفوظة
أكثر المواضيع مشاهدةالممثل الهندي الشهير «شاروخان» يتعرض للصفع من إحدى النساءفيديو نادر لأخطبوط يبتلع قرشا ضخماشكاوى خليجية من «مطار الكويت»!مرافق ثان لمبتعث «العلاج بالخارج»اليمن: علي عبدالله صالح في حالة صحية «حرجة»معاقبة ضابط طالب بتعيينه عضوهيئة تدريس بأكاديمية سعد العبداللهبالفيديو - «طبق طائر» يثير الرعب بين الطيور في سماء ولاية كنتاكيتعرف على قصة «جبل» انتظر 100 ألف عام ليغرق الـ «تايتنك» بمن عليهابالفيديو.. المتهمون باغتيال النائب العام المصري السابق يكشفون تفاصيل العملية الإرهابيةسعود الحجيلان: نطالب بسحب جنسية عبدالحميد دشتي ونرفض الإساءة ضد السعوديةTweets by @WatanNews