This is actually T.E. Lawrence ( of Arabia) with his driver

This is actually T.E. Lawrence ( of Arabia) with his driver " Sam Rolls" in a truck built on a Rolls

HM King Hussein in a David Brown tractor the day he visited Aston Martin to pick up his DB2. David Brown was a tractor manufacturer who bought the Aston Martin company.

HM King Hussein in a David Brown tractor the day he visited Aston Martin to pick up his DB2. David B

King Hussein on a hunting trip in front of his Bristol 401 Coupe. If you notice any similarities between this Bristol and BMW's of the era, you are right. The Bristol used the BMW plans under the German reparations program after World War II

King Hussein on a hunting trip in front of his Bristol 401 Coupe. If you notice any similarities bet

1931
صورة للملك عبد الله الأول في سيارة بويك رود ماستر إكتسبت سيارة بويك شعبية كبيرة حيث تعتبر الفترة بين 1931-1953 الأكثر إزدهارا لها.

كان العام 1949 أول عام تدخل فيه بويك ثقوب تنفيس في جوانب الواقيات الأمامية، وهي فكرة أخرى بادرت بويك بطرحها ولقيت رواجا كبيرا وأصبحت رمزا للفخامة والقوة في سيارات تلك الفترة.

وقد أصبحت هذه الثقوب علامة مميزة لبويك على مدى الخمسة والعشرين سنة التالية. كانت رود ماستر المكشوفة من أجمل سيارات تلك الفترة، التي كانت أنجح فترات بويك، بل

صورة للملك عبد الله الأول في سيارة بويك رود ماستر إكتسب

1971
بقيت مدينة عمان تعمتد في تنظيم سير السيارات داخل المدينة على شرطي المرور. حيث وقف تحت مظلة في منتصف الشوارع الرئيسية حتى عام 1971 الى حين بدأ تركيب الإشارات الضوئية التي نشاهدها اليوم في مختلف مناطق عمان على تقاطعات الشوارع الرئيسية حيث لم نعد نشاهد شرطي مرور بعد ذلك التاريخ.

و الجدير بالذكر بأن شركة سمنس ف.أ كتانة هي الشركة التي قامت بتركيب أول إشارة ضوئية في عمان على تقاطع جبري و عزيزية في وسط البلد.

بقيت مدينة عمان تعمتد في تنظيم سير السيارات داخل المدي

1956
A very rare photo of HM King Hussein showing his cousin King Faisall II of Iraq a 1956 Ford Thunderbird. A similar car is on exihbition at the museum.

A very rare photo of HM King Hussein showing his cousin King Faisall II of Iraq a 1956 Ford Thunderb

مرسيدس 200- W115 من أحد سيارات شرطة النجدة في حقبة الستينات, تعتبر من أحد السيارات المتينة إلى هذا الوقت.

مرسيدس 200- W115 من أحد سيارات شرطة النجدة في حقبة الستينات

الحسين في لندن برفقة الملك فيصل - العراق

الحسين في لندن برفقة الملك فيصل - العراق

من زيارة الملك طلال الى #روما

من زيارة الملك طلال الى #روما

test1