في أول مؤتمر صحفي رئاسي.. بايدن يوجه رسائل للداخل والخارج ويتعهد بمنع الصين من قيادة العالم

قال الرئيس الأميركي جو بايدن في أول مؤتمر صحفي له منذ توليه الرئاسة، إنه لا يستبعد الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2024، كما تحدث عن منافسة بكين لبلاده، وتعهد بألا تصبح الصين الدولة الأولى في العالم.

تركيا ترحب بالنهج الإيجابي للاتحاد الأوروبي وترفض انتقاداته بشأن شرق المتوسط

رحبت تركيا الخميس بجهود وبيانات الاتحاد الأوروبي الهادفة لتعزيز المناخ الإيجابي الذي تبدى مؤخرا بين أنقرة والتكتل، لكنها رفضت انتقادات بشأن عملياتها بشرق البحر المتوسط بعد تصاعد التوتر في المنطقة.

مصر تعلق الملاحة بقناة السويس.. فشل محاولة لتعويم السفينة الجانحة وعشرات السفن تتزاحم

أعلنت هيئة قناة السويس المصرية تعليق حركة الملاحة في القناة مؤقتا، حيث تستمر لليوم الثالث محاولات تعويم سفينة الحاويات الجانحة، في حين تشير بعض التقديرات إلى أن فتح الممر الملاحي قد يستغرق أسابيع.

مذيعة بأوامر من عبدالناصر.. لبنى عبدالعزيز تكشف أسرار 80 عاما في حياتها الفنية

حرصت لبنى عبدالعزيز من خلال مذكراتها على أن تبرز المواقف المختلفة التي جمعت بينها وبين الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، لكن أهمها حين كلفها بتقديم البرنامج التلفزيوني “الغرفة المضيئة”.

عقب تحرك احتجاجي.. اعتذار مدرسة بريطانية لعرضها رسوما مسيئة

تقدّمت مدرسة ثانوية رسمية في شمال إنجلترا اليوم الخميس باعتذار إثر تحرّك احتجاجي على عرض رسم كاركاتيري يجسّد النبي محمد (عليه الصلاة والسلام) خلال حصة دراسية، وأعلنت تعليق عمل المدرّس المسؤول عن ذلك.

حتى لا تصبحي ضحية صالونات التجميل.. تعرفي على خدعة فرد الشعر بالكيراتين

تزعم الإعلانات عن منتجات معالجة الشعر بالكيراتين أنها ستجعل الشعر المجعد أو المموج بشكل طبيعي أكثر استقامة وسلاسة، وتروج إلى أن المنتجات تزيل تجعد الشعر وتحسن لونه وتألقه وتجعل الشعر يبدو أكثر صحة.