مادة إعلانية
حول العربية.نت
تعريف بأقسام الموقع
يتكون موقع "العربية.نت" من عدة أقسام/ صفحات:
العربية.نت بلغات مختلفة
تم إطلاق النسخة الإنجليزية من "العربية.نت" (https://english.alarabiya.net) لتكون جسراً للتواصل بين العربية والمتحدثين بالإنجليزية، سواء كانوا عرباً يتحدثون الإنجليزية أو غير عرب يحملون شغفاً خاصاً لمتابعة أخبار منطقة الشرق الأوسط. ولا يكتفي فريق الموقع بنشر أخبار وكالات الأنباء، بل يقوم يومياً بترجمة التقارير الخاصة بـ"العربية.نت" والقصص الاجتماعية.
أطلق موقع "العربية.نت" نسخة بالأوردية (https://urdu.alarabiya.net) سعياً لتلبية احتياجات جمهور مهم من سكان الشرق الأوسط في دول إسلامية، مثل أفغانستان وباكستان وقطاعات من شبه القارة الهندية. وتتيح تلك الصفحات نقل الصوت العربي إلى هؤلاء، كما تتيح في المقابل الاستماع إليهم من خلال تعليقاتهم على الأخبار. وأطلق الموقع في مارس 2008.
أطلق موقع "العربية.نت" نسخة بالفارسية (https://farsi.alarabiya.net) وتستهدف الجاليات الناطقة بالفارسية في العالم العربي، بالإضافة إلى مرتادي الموقع من إيران وغيرها من الدول الناطقة بالفارسية. وأطلق الموقع في مارس 2008.
إحصاءات العربية.نت
يسجل موقع "العربية.نت" أرقاماً غير مسبوقة من الزيارات تسجل زيادة مستمرة خصوصاً في حال مواكبة الأحداث الكبرى، ولهذا السبب صار وجهة مفضلة لشركات الإعلان. وتوفر شركة Nielsen إحصاءات الموقع على مدار الساعة، وهي متوفرة مجاناً لشركات الإعلان والمعلنين.
أخبار
السعودية
رياضة
منوعات
العربية TV
مقالات
الأخيرة
بودكاست
تابعنا
تطبيقات العربية
خدمة RSS
سياسة الخصوصية
مزودو الخدمة
حول العربية
ترددات العربية
اتصل بنا
AL ARABIYA ENGLISH
فارسی
اردو
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة العربية 2021
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie
لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءةسياسة الخصوصية
اوافق
الرئيسية الأخبار الخليج العربي العرب والعالم سوريا اليمن المغرب العربي مصر أميركا إيران العراق السعودية أخبار الرابعة الآراء أسواق آخر الأخبار قصص اقتصادية أسواق المال اقتصاد عقارات طاقة سياحة ‏Short Telling نشرات اقتصادية رياضة العربية TV فيديو العربية ميديا البرامج البرامج منوعات صحة تكنولوجيا سوشيال ميديا ثقافة وفن ستايل علم مقالات الأخيرة فيروس كورونا القافلة بودكاست English عربي فارسي اردو