كرة عربية

تألق الهيدوس اليوم الأربعاء في استاد البيت مع السد (السد/إكس)

حسم نادي السد لقب الدوري القطري لكرة القدم للمرة الـ17 في تاريخه، إثر فوزه، الأربعاء، على فريق الشمال بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة جمعت بينهما على استاد البيت

كشف نادي الزمالك المصري عن تعرضه لعقوبة إيقاف القيد على خلفية غرامة المهاجم المغربي خالد بوطيب، لاعب النادي السابق.

كأس أمم أفريقيا في المغرب

يبحث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حل لمشكلة موعد إقامة النسخة المقبلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما تمسك المغرب باستضافة المسابقة في صيف عام 2025.

عقوبات "فيفا" تلاحق 4 أندية مصرية

عادت القضايا الدولية والغرامات تدق باب الكرة المصرية بقوة في الساعات الأخيرة، عقب صدور مجموعة من القرارات التأديبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

Getty-FBL-CAN-2024-RSA-TUN

تلقى الجهاز الفني لمنتخب تونس أنباء سارة، بعودة 4 نجوم مغتربين إلى المشاركة مع أنديتهم الأوروبية، بعد تعافيهم من الإصابة والاستعداد مجدداً إلى المنتخب.

Getty-Iraq v Jordan: Round Of 16 - AFC Asian Cup

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رسمي عن تثبيت مواعيد المباراتين المتبقيتين لمنتخب العراق، اللتين ستقامان في يونيو/ حزيران المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية.

يقدم لاعب منتخب الجزائر، حيماد عبدلي (24 عاماً)، مستوىً جيداً مع ناديه، أنجيه الفرنسي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، إذ بات لاعباً مؤثراً في الفريق.

New Project (1).jpg

ستكون الفترة المقبلة حاسمة جداً لتحديد هوية المدرب المقبل لمنتخب تونس، بعدما تسبب تأخير موعد انتخابات الاتحاد المحلي، في إعاقة عمل بلحسن مالوش