x

تفريغ كاميرات المراقبة وفحص علاقات راقصة التجمع المتوفاة

السبت 24-07-2021 13:46 | كتب: إبراهيم قراعة, حسن أحمد حسين |
جثة - صورة تعبيرية - صورة أرشيفية جثة - صورة تعبيرية - صورة أرشيفية تصوير : آخرون

بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وجهات التحقيق فحص كاميرات المراقبة وعلاقات الراقصة الآسيوية التي عثر جثتها داخل العقار الذي تقطن فيه بمنطقة التجمع الخامس بجوار الأسانسير.

وتستمع الأجهزة الأمنية إلى أقوال الشهود من الجيران الذين عثروا على جثة الراقصة وجارٍ فحص علاقاتها والأماكن التي تعمل وتستعلم جهات التحقيق عن تصاريح دخول وعمل المتوفاة ووقت حضورها إلى مصر.


تبين من التحقيقات الأولية أن المتوفاة تحمل جنسية إحدى دول شرق آسيا وتبلغ من العمر 26 سنة وتم نقلها إلى المستشفى لتوقيع الفحص الطبي عليها وجارٍ إخطار السفارة التابعة لها الراقصة.

وكانت الأجهزة الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من سكان أحد العقارات يفيد بالعثور على راقصة متوفاة أمام أسانسير شقتها بالتجمع وتبين أن الجثة لراقصة.

شائعة وفاة لورديان

فور انتشار خبر وفاة راقصة التجمع الخامس لاحقت الشائعات الراقصة البرازيلية لورديان وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها لكن الراقصة لورديان نشرت فيديو وصورا من حفل تحييه في إحدى المدن الساحلية من خلال حسابها الخاص على موقع انستجرام لتنفى الشائعات التي لاحقتها خلال الساعات الأخيرة وتصدرت الراقصة لورديان التريند بعد نشر خبر وفاة راقصة التجمع.

يذكر أن الراقصة لورديان برازيلية الجنسية وتقيم في مصر منذ سنوات، وظهرت لورديان في بداية الأمر داخل مركز تجميل وهي ترقص على أغنية إخواتي وتصدرت التريند بسبب المقطع المصور وظهرت مع حمو بيكا وعمر كمال في فيديو كليب انتى معلمة وعود البطل ومحمود الليثي.

قد يعجبك أيضا‎

قد يعجبك أيضا

النشرة البريدية

جميع الأخبار

الأكثر قراءة