.sa
0
الرجاء اختيار موقع التوصيل
الرجوع إلى السياسات القانونية
إشعار الخصوصية لدى أمازون
آخر تحديث: 31 أغسطس 2020. لمشاهدة الإشعار السابق، اضغط هنا
نحن نعلم أنك تهتم بكيفية استخدام المعلومات المتعلقة بك ومشاركتها، ونحن نقدر ثقتك بأننا سنفعل ذلك بعناية وعقلانية. يصف إشعار الخصوصية هذا كيف تقوم شركة آفاق كيوتيك للتجارة العامة والشركات التابعة لها (يشار إليها مجتمعة بـ"أمازون") بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية من خلال مواقع وأجهزة ومنتجات وخدمات ومتاجر أمازون عبر الإنترنت والتطبيقات التي تشير إلى إشعار الخصوصية هذا (يشار إليها مجتمعة بـ"خدمات أمازون"). ومن خلال استخدام خدمات أمازون، فإنك توافق على الأمور التي يشتمل عليها إشعار الخصوصية هذا.
ما المعلومات الشخصية التي تجمعها أمازون عن العملاء؟
نقوم بجمع معلوماتك الشخصية من أجل توفير منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها باستمرار. فيما يلي أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها:
لأي أغراض تستخدم أمازون معلوماتك الشخصية؟
نحن نستخدم معلوماتك الشخصية لتشغيل وتوفير وتطوير وتحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا. وتشمل هذه الأغراض ما يلي:
ماذا عن ملفات تعريف الارتباط والمعرفات الأخرى؟
لتمكين أنظمتنا من التعرف على متصفحك أو جهازك وتوفير خدمات أمازون وتحسينها، نستخدم ملفات تعريف الارتباط والمعرفات الأخرى. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدامها، يرجى قراءة إشعار ملفات تعريف الارتباط.
هل تشارك أمازون معلوماتك الشخصية؟
المعلومات التي تتعلق بعملائنا جزء مهم من عملنا، ولا نقوم ببيع معلومات عملائنا الشخصية إلى أي جهات خارجية. تشارك أمازون معلومات العملاء الشخصية فقط حسب ما هو موضح أدناه مع Amazon.com, Inc.، ومع الشركات التابعة لشركة Amazon.com Inc. التي تخضع لإشعار الخصوصية هذا أو تتبع ممارسات لا تقل حماية عن الممارسات التي ينص عليها إشعار الخصوصية هذا.
بخلاف ما ورد أعلاه، ستستلم إشعاراً عند احتمال مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة، وستكون لديك فرصة اختيار عدم مشاركة هذه المعلومات.
ما مدى المحافظة على أمن المعلومات الخاصة بي؟
نحن نصمم أنظمتنا مع وضع أمانك وخصوصيتك في الاعتبار.
ماذا عن الإعلان؟
ما هي المعلومات التي يمكنني الوصول إليها؟
يمكنك الوصول إلى معلوماتك، بما في ذلك اسمك وعنوانك وخيارات الدفع ومعلومات الملف الشخصي وعضوية برايم وإعدادات المنزل وتاريخ الشراء في قسم "حسابك" في موقع الويب. اضغط هنا للحصول على قائمة بالأمثلة التي يمكنك الوصول إليها.
ما هي الخيارات المتاحة لي؟
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية جمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. تتضمن العديد من خدمات أمازون أيضاً إعدادات توفر لك خيارات حول كيفية استخدام معلوماتك.
بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديك الحق في طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية أو حذفها بالقدر الذي يقتضيه القانون المعمول به. إذا كنت ترغب في القيام بأي من هذه الأشياء، يرجى الضغط هنا أو الاتصال بخدمة العملاء استناداً إلى خيارات البيانات، قد تكون بعض الخدمات محدودة أو غير متوفرة.
هل يُسمح للأطفال باستخدام خدمات أمازون؟
لا تبيع أمازون المنتجات للأطفال. لكننا نبيع منتجات الأطفال ليشتريها الكبار. فإذا كنت دون سن 18 عاماً، يمكنك استخدام خدمات أمازون بمشاركة أحد الوالدين أو بمشاركة وصي.
شروط الاستخدام والبيع والإشعارات والمراجعات
إذا اخترت زيارة خدمات أمازون، فإن استخدامك وأي نزاع على الخصوصية يخضع لهذا الإشعار شروط الاستخدام والبيع الخاصة بنا،بما في ذلك القيود المفروضة على الأضرار وحل النزاعات، وتطبيق قوانين المملكة العربية السعودية. إذا كان لديك أي قلق بشأن الخصوصية في أمازون، يرجى الاتصال بنا مع وصف شامل، وسنحاول حل المشكلة. تتغير أعمالنا باستمرار، وسيتغير إشعار الخصوصية الخاص بنا أيضاً. يجب عليك التحقق من موقعنا على الإنترنت بشكل متكرر لرؤية التغييرات الأخيرة. ما لم ينص على خلاف ذلك، ينطبق إشعار الخصوصية الحالي على جميع المعلومات التي لدينا عنك وعن حسابك. ومع ذلك، فإننا نقف وراء الوعود التي نقدمها، ولن نغير أبداً سياساتنا وممارساتنا بشكل جوهري لجعلها أقل حماية لمعلومات العملاء التي تم جمعها في الماضي دون موافقة العملاء المتأثرين.
الممارسات والمعلومات ذات الصلة
أمثلة على المعلومات التي يتم جمعها
المعلومات التي تقدمها لنا عند استخدام خدمات أمازون
يمكنك تقديم معلومات لنا عندما تقوم بما يلي:
ونتيجة لهذه الإجراءات، قد تزودنا بمعلومات مثل:
المعلومات التلقائية
ومن الأمثلة على المعلومات التي نجمعها ونحللها ما يلي:
قد نستخدم أيضاً معرفات الأجهزة وملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى على الأجهزة والتطبيقات وصفحات الويب الخاصة بنا لجمع معلومات التصفح أو الاستخدام أو المعلومات التقنية الأخرى.
معلومات من مصادر أخرى:
ومن أمثلة المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى ما يلي:
المعلومات التي يمكنك الوصول إليها
تتضمن أمثلة المعلومات التي يمكنك الوصول إليها من خلال خدمات أمازون ما يلي:
أعلى الصفحة
مشترياتك
قوائمك
سجل التصفح
مرتجعاتك
الانتقال إلى موقع سطح المكتب
حسابك
عناوينك
أمازون الخاص بك
ابدأ البيع
خدمة العملاء
اللغة العربية المملكة العربية السعودية
هل أنت مستخدم؟تسجيل الدخول
شروط الاستخدام إشعار الخصوصية إعلانات بحسب الاهتمامات
© 1996-2021,Amazon.com, Inc. or its affiliates