النجمات يتنافسن على خطف التريند في ثاني أيام مهرجان الجونة (صور)
النجمات يتنافسن على خطف التريند في ثاني أيام مهرجان الجونة (صور)النجمات يتنافسن على خطف التريند في ثاني أيام مهرجان الجونة (صور)

النجمات يتنافسن على خطف التريند في ثاني أيام مهرجان الجونة (صور)

تتنافس نجمات الفن في الوطن العربي على استعراض أناقتهن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في كل عام، وظهرت النجمات بإطلالات مميزة خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان.

ولم تقتصر الإطلالات المميزة على حفل الافتتاح، بل التقطت عدسات المصورين إطلالات جديدة للفنانات في ثاني أيام المهرجان على السجادة الحمراء.

والتقطت الصور أمام قاعة بلازا للمؤتمرات التي شهدت عرض الفيلم المغربي "على صوتك" المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة.



وخطفت الفنانة المصرية رانيا يوسف الأنظار بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا، لتستمر في إثارة الجدل كما اعتادت في كل إطلالاتها الجريئة.



وحرص عدد كبير من النجمات على حضور الفيلم الأبرز في اليوم الثاني من المهرجان، والذي شارك مؤخرًا في المسابقة الرسمية من مهرجان كان، حيث حضرت كل من: يسرا، وليلى علوي، ودرة، ونسرين طافش، وأمينة خليل، ودارين حداد، وداليا البحيري، وروجينا، وميس حمدان، ودانا حمدان، وهبة السيسي، ونيكولا معوض وزوجته، وداليا البحيري، وإنجي كيوان، وطارق الإبياري، وأحمد داوود، وغيرهن.



وعُرض فيلم "على صوتك" عالميًا للمرة الأولى في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021، ورشحه المركز السينمائي المغربي للمنافسة على جائزة أوسكار كأفضل فيلم أجنبي في الدورة الـ 94، وتدور أحداث الفيلم داخل أحد الأحياء الشعبية في مدينة الدار البيضاء، حيث يعمل مغني الراب السابق أنس داخل مركز ثقافي، وبفضل تشجيعه ودعمه يجد شبان المركز طريقة جديدة للتعبير عن قضاياهم وواقعهم عبر ثقافة الهيب هوب.



وفيلم "على صوتك" بطولة: أنيس بسبوسي، إسماعيل أدواب، مريم نقاش، نهيلة عارف، عبده بسبوسي، زينب بو جمعة، سفيان بلالي، مهدي رزوق، أمينة كنعان، سماح باركو، مها منان، مروة كنيديش، مروان بناني، وعبد الرحمن الرحماني.، وإخراج نبيل عيوش.



ويشارك فيلم علي صوتك" في المسابقة الرسمية للمهرجان ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة إلى جانب أفلام "البحر أمامكم" للمخرج إيلي داغر، و"كوستا برافا" الذي عرض لأول مرة عالميًا في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021، للمخرجة مونيا عقل(لبنان)، و "ريش" للمخرج عمر الزهيري (مصر) و "أميرة" للمخرج محمد دياب ( إنتاج مشترك مصري -أردني).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com