المجلس القومي للمرأة: النساء تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المجلس القومي للمرأة: النساء تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي

أحمد عويس
نشر في: الخميس 6 مايو 2021 - 3:45 م | آخر تحديث: الخميس 6 مايو 2021 - 3:45 م

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أنه حافظ على مكتسبات السيدات وأعطانا المزيد منها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، برئاسة النائب عبدالهادي القصبي، اليوم الخميس، لمناقشة مشروعى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021-2022، فيما يخص المجلس القومى للمرأة.

وأضافت: "الآن لا يوجد سقف للحلم، وسعيدة بالتعديلات الدستورية التي كرست الحقوق السياسية للمرأة"، وتابعت: "المجلس يسعى دائما لإعطاء المرأة حقها في التمكين الاقتصادي والاجتماعي".

وتابعت: "المرأة تواجدت على الأرض وقت الأزمة لمواجهة وباء فيروس كورونا، و هذا حق من حقوق الإنسان"، وأشادت بتمثيل المرأة المصرية في المجالس النيابية، قائلة: "وصل لما يقرب من ٢٨%، ونتمنى أن يصل إلى 50%"،؜ مضيفة: "نتواجد في كل محافظات مصر، وأقول للنائبات شرفتوا مصر والقيادة السياسية تفخر بالمرأة ودورها"، وأشارت إلى أن المجلس القومي للمرأة شكل غرفة عمليات لمتابعة احتياجات المرأة في ظل أزمة فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك